الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موضة «الكابلز» تسيطر على إعلانات رمضان 2017

موضة «الكابلز» تسيطر على إعلانات رمضان 2017
موضة «الكابلز» تسيطر على إعلانات رمضان 2017




كتب ـ نور الدين أبوشقرة


يبدو أن فكرة الإعلانات الأسرية التى تعتمد على لم شمل الأسر الفنية فى رمضان، التى بدأت فى رمضان 2016 مع إعلان إحدى شركات الاتصالات، التى اعتمدت على ظهور النجوم وأبنائهم أو وأخواتهم أو أزواجهم.
لم تنقطع هذه العادة والتى استمرت فى العديد من الإعلانات سواء لشركات الاتصالات أو الإعلانات الدعائية الأخرى، حيث اعتمدت الإعلانات فى الآونة الأخيرة على «الكابلز» وذلك على غرار العام الماضى فى إحدى شركات الاتصالات عندما ظهرت الفنانة يسرا مع زوجها خالد سليم لتحتل هذه الفكرة أذهان صناع الإعلانات لتكن هى الفكرة الأساسية فى أى إعلان يتم تقديمه للمشاهدين.
والبداية كانت فى رمضان هذا العام مع أجدد عرسان الوسط الفنى وهم «كندة علوش وعمرو يوسف»، حيث ظهرا فى أكثر من إعلان منها إعلان للعقارات وإعلان آخر للأسرة ولم الشمل والعزومات.
بعد ذلك كان للنجم أحمد داوود وزوجته علا رشدى دور فى إحدى إعلانات الأجهزة الكهربائية فى إطار حملة دعائية لنوع شركة معين، حيث ظهر فيها داود وزوجته فى إعلان مشترك، وتفاجأ الجمهور بظهورهما معًا خاصة إنهما ظهرا بشخصياتهما الحقيقية كما حدث مع عمرو وكندة.
وكالعادة للفنانة أصالة دور أساسى فى إعلانات رمضان سواء كان عن طريق أغنية لشركة اتصالات كمان العام الماضى، وأيضا دعايا لمستشفى خيرى، ولكن هذا العام ظهرت النجمة أصالة مع وزوجها المخرج طارق العريان من خلال إعلان 500 500.