الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يبحث عن مهاجم سوبر.. والعيسوى يحتوى أزمة لاعبيه

الإسماعيلى يبحث عن مهاجم سوبر.. والعيسوى يحتوى أزمة لاعبيه
الإسماعيلى يبحث عن مهاجم سوبر.. والعيسوى يحتوى أزمة لاعبيه




كتبت- رحاب الصادق

شدد أبوطالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى على لاعبيه فى مران امس الأول  على أن الفريق سيأخد المباريات الأربعة المتبقية بجدية كاملة رغم ابتعاده عن احتلال أى مركز فى المربع الذهبى محذرا من أى تهاون أو استهتار داخل الملعب وذلك من أجل حصد 12 نقطة من أجل تحسين ترتيب الدراويش.
موضحا أن مواجهة الداخلية ستكون أكثر صعوبة  لاسيما وأنه يسعى للهروب من منطقة الهبوط فى جدول وبالتالى سيكون لدى لاعبيهم حافز كبير من أجل حصد نقطة على الأقل.
مشيرا إلى أن الإسماعيلى يعانى من اصابات بالجملة بصفوف ولكنه لديه ثقة فى البدلاء بأنهم قادرون على تعويضها لذلك فمن الوارد الدفع بوجوه جديدة.
فى نفس السياق عكف العيسوى وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية على تنقية الأجواء بين باقى الاعبين ومحمود متولى.
وذلك بعد التصريحات ادلى بها متولى  بعد مباراة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل عبر إحدى الفضائيات وهاجم أداء اللاعبين.
خاصة أنهم  غضبوا بشدة منه واشتكوا لكابتن الفريق حسنى عبد ربه الذى تحدث معه فى أول مران للفريق بعد المباراة وطالبه بالاعتذار لزملائه اللاعبين وأنه لم يكن يقصد الإساءة إلى أحد وهو ما حدث بعد عودة الفريق للمران بعد الراحة الأخيرة من التدريبات وتفهم اللاعبين مقصد  متولى.  
يذكر أن فريق الداخلية يحل ضيفا على الإسماعيلى الخميس المقبل قبل أن يواجه الأخير فرق أسوان وبتروجت والاتحاد السكندرى فى ختام مشواره بمسابقة الدورى العام.
كما يسعى سعفان الصغير مدرب حراس المرمى على تجهيز محمد مجدى حارس المرمى الشاب لإشراكه بمواجهة الداخلية، حال عدم اكتمال الحارس الأساسى محمد عواد شفائه من إصابته بشد فى العضلة الأمامية التى تعرض له فى تدريبات منتخب مصر للمحليين.
على جانب آخر اكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى فى الاجتماع الأخير أنه على قناعة تامة أن الصفقات الجديدة المنتظر حسمها خلال فترة القيد الصيفى يجب أن تركز على لاعبين مهاجمين من الطراز الأول وذلك كان سر الاسماعيلى بالفوز ببطولة الدورى موسم 2000/2001 ولا خلاص للإسماعيلى إلا عن طريق هدافين من الطراز الأول ويجب ان نركز على اللاعب المحلى أو الإفريقى صاحب تاريخ مميز من التهديف ولذلك أن فترات المعايشة للاعبين الجدد ستركز على معرفة القدرات التهديفية لأى لاعب إفريقى سيتم اختباره وغير ذلك سيعتبر مضيعة للوقت  واستمرار النتائج السيئة للدراويش وهذا لن نقبل به بأى حال من الأحوال.