الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مرتضى يؤجل الإعلان الرسمى عن صفقة كاسونجو

مرتضى يؤجل الإعلان الرسمى عن صفقة كاسونجو
مرتضى يؤجل الإعلان الرسمى عن صفقة كاسونجو




رفض المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك الاعلان الرسمى عن صفقة ضم مهاجم الاتحاد السكندرى كابونجو كاسونجو لليوم الأربعاء على الرغم من أن الصفقة انتهت بشكل رسمى يوم السبت الماضى فى منزل المستشار بأحمد عرابى بالمهندسين بعد الاتفاق على كل بنود التعاقد وترحيب اللاعب بالانتقال للقلعة البيضاء خاصة أن طريقة اللعب تتناسب مع أسلوبه.
واختار مرتضى تأجيل الإعلان الرسمى عن الصفقة بعد أن علم أن جماهير الاتحاد السكندرى غاضبة من إدارة ناديها لتفريطها فى اللاعب الأبرز داخل الفريق.
ومن المقرر أن يعلن رئيس القلعة البيضاء عن الصفقة بشكل رسمى فى مؤتمر صحفى اليوم بالنادى علاوة على إعلانه عن آخر التطورات فى صفقة ضم رزاق سيسيه مهاجم أسوان.
وشهدت صفقة انتقال الكونغولى كاسونجو للزمالك شدًا وجذبًا بين مسئولى الناديين للاتفاق على المقابل المادى النهائى لحسم الصفقة.
وتمسك نادى الاتحاد السكندرى بتقاضى 15 مليون جنيه نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب بينما حاول مسئولو القلعة البيضاء تخفيض المبلغ لكن دون جدوى.
وفى نهاية المفاوضات اتفق الزمالك مع الاتحاد السكندرى على سداد 15 مليون جنيه فى صفقة كاسونجو لكن سيحصل زعيم الثغر على 12 مليون جنيه كاش فى الوقت الحالى وثلاثة ملايين جنيه فى وقت لاحق.
ورغم تمسك النادى السكندرى بتقاضى قيمة الصفقة بالكامل كاش لكنه فى نهاية المفاوضات تمت الموافقة على عرض الزمالك ليتم جدولة قيمة الصفقة على دفعتين.
من جهة أخرى قام مسئولو نادى الزمالك بإرسال الاستقالة الخاصة بشريف منير حسن عضو المجلس الأبيض إلى وزارة الرياضة لاتخاذ القرار النهائى فيها.
ويعد إرسال مجلس الزمالك استقالة شريف منير إلى وزارة الرياضة بمثابة الموافقة على استقالة عضو المجلس الأبيض.
وتقوم وزارة الرياضة بحسم القرار النهائى فى استقالة شريف منير حسن خلال أسبوع من تقديم عضو مجلس الزمالك استقالته.
وعلى صعيد فريق الكرة يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة أسوان غدا ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدورى الممتاز .
ومن المنتظر أن يشهد اللقاء الدفع بعدد كبير من اللاعبين البدلاء من أجل منحهم فرصة المشاركة فى المباريات قبل الحكم على مستواهم قبل التفريط فيهم، ومن المنتظر أن يقود محمد مجدى خط الدفاع بعد أن فضل إيناسيو منح على جبر راحة بعد تواجده فى قائمة منتخب مصر التى شاركت فى مباراة تونس والتى انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019  .
ويطير الفريق الأول بنادى الزمالك إلى الجزائر فى الثامنة والنصف صباح الأحد المقبل، وذلك استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى يوم 21 يونيو فى الجولة الرابعة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
وتعود بعثة الزمالك يوم 22 يونيو فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.
وفى السياق ذاته تلقى هانى زادة عضو محلس إدارة نادى الزمالك اتصالًا من السفير المصرى بالجزائر عمر أبوعيش من أجل الترتيب لتواجد فريق الكرة فى الجزائر، أكد خلاله أنه سيكون فى استقبال بعثة الفريق وتوفير جميع الاحتياجات.