الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 أماكن للإفطار بأسعار رمزية

5 أماكن للإفطار بأسعار رمزية
5 أماكن للإفطار بأسعار رمزية




كتبت – هاجر كمال


يحرص الكثيرون على تناول الإفطار والسحور فى الخارج وفى نفس الوقت يكون بأسعار رمزية، خاصة فى ظل الوضع الاقتصادى الذى نعيش فيه خلال الأيام الحالية، نقدم خلال هذا التقرير أفضل 5 أماكن متاحة لتناول الإفطار أو السحور مع الأهل والأصدقاء وبأسعار رمزية.
تأتى حديقة الأندلس فى مقدمة الأماكن المفتوحة التى من الممكن تناول الإفطار بها، حيث تقع فى مكان مميز فى حى الزمالك بالقاهرة، وتطل الأندلس على النيل مما يجعل الإفطار ممتعًا ومميزًا، كما تتميز مقاعدها بالزخارف الأندلسية العربية الهندسية والنباتية ويسمح بدخول الأطعمة والمشروبات لذا من الممكن تحضير الإفطار فى المنزل وتناوله بالحديقة.
أما حديقة الجزيرة فتقع أيضاً على النيل ورسوم دخولها بسيطة فى متناول جميع الفئات الاجتماعية، وتتميز بوجود خضرة فى كل مكان إلى جانب الكافيهات المميزة.
حديقة الفنون بالمنيل وبالتحديد فى شارع عبد العزيز آل سعود، وتتميز بوجود مراكب نيلية بداخلها من الممكن الذهاب بها للإفطار أو السحور وسط النيل وبأسعار رمزية.
وتعتبر أيضا حديقة أم كلثوم بالمنيل من أفضل الأماكن التى يقضى فيها وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء خلال الإفطار وتتميز بوجودها على النيل مباشرة وبوجود مناظر جميلة من بينها واجهة المقياس وقصر المنستيرلى.
واخيرا حديقة المسلة بالزمالك التى تعتبر مكانًا مناسبًا لتجمعات الأصدقاء لاحتوائها على مساحات واسعة ومن الممكن قضاء وقت ممتع دون تحمل تكاليف إضافية.
وتوجد داخل الحديقة العديد من المقاعد، والطاولات، لتناول الإفطار، كما يمكنكم اصطحاب الأطعمة معكم والدخول بها، ويتواجد بالحديقة مراكب نيلية، لتصحبكم بجولة على النيل.