الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور يرفض الاستغناء عن باولو.. وايناسيو يعترض

مرتضى منصور يرفض الاستغناء عن باولو.. وايناسيو يعترض
مرتضى منصور يرفض الاستغناء عن باولو.. وايناسيو يعترض




بات حسام باولو مهاجم الزمالك يمثل أزمة داخل جدران القلعة البيضاء بسبب رغبة البرتغالى ايناسيو فى الاطاحة به خارج قائمة الفريق فى الوقت الذى يصر فيه المستشار مرتضى منصور رئيس النادى على عدم رحيله.
وشدد مرتضى منصور فى تصريحاته مؤخرا على عدم السماح ببيع أو إعارة حسام باولو مهاجم الفريق نهاية الموسم الجارى.
وأكد مرتضى منصور أن خزينة النادى تكلفت 10 ملايين جنيه نظير التعاقد مع حسام باولو فى يناير الماضى من سموحة وأن اللاعب غير قابل للإعارة أو البيع مثلما قيل وتردد مؤخرا.
وترددت أنباء عن رغبة المصرى البورسعيدى فى استعارة باولو مقابل 2 مليون جنيه فى الموسم تسدد لخزينة الزمالك لكن رغبة مرتضى منصور حالت دون اتمام تلك الصفقة.
الجدير بالذكر أن حسام باولو انتقل للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار مع سموحة والداخلية وتتويجه بلقب هداف الدورى الممتاز موسمين متتاليين، إلا أن «باولو» فشل فى إقناع الجهاز الفنى للأبيض بإمكانياته الفنية والتهديفية وعجز فى حجز مكان بالتشكيل الاساسى للفريق حيث شارك فى مباريات معدودة مع الزمالك هذا الموسم ويدرس بقوة الرحيل عن القلعة البيضاء الموسم القادم.
شارك حسام باولو مع الزمالك فى 7 مباريات بالدورى الممتاز، وتواجد اللاعب على دكة احتياطى الأبيض فى مبارة وحيدة أمام طلائع الجيش لكنه لم يشارك.
كما خاض باولو 3 مباريات مع الزمالك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ونجح فى إحراز هدف وحيد فى شباك إينوجو رينجرز النيجيرى فى المباراة التى انتهت بفوز الفارس الأبيض 4/1.
أيضا نجح باولو فى تسجيل هدفين فقط خلال المباريات الـ7 التى شارك فيها مع الزمالك بالدورى هذا الموسم وهى نسبة سيئة للغاية مقارنة بأهداف اللاعب خلال الموسمين الماضيين.
وشارك «باولو» فى مباراتين فقط مع الزمالك فى بطولة كأس مصر أمام حرس الحدود والأوليمبى وفشل فى تسجيل أى أهداف خلال تلك المباريات.