الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نورين كريم: «حسيبة القرعة» أغضبت والدتى.. وأتمنى العمل مع محمود حميدة

نورين كريم: «حسيبة القرعة» أغضبت والدتى.. وأتمنى العمل مع محمود حميدة
نورين كريم: «حسيبة القرعة» أغضبت والدتى.. وأتمنى العمل مع محمود حميدة




كتبت - سهير عبدالحميد


نورين كريم واحدة من النجوم الشباب الذين لمعوا فى دراما رمضان هذا العام حيث قدمت شخصية «حسيبة القرعة» من خلال مسلسل «طاقة نور» مع هانى سلامة وبالرغم من أنها شاركت فى عدد كبير من الأعمال قبل «طاقة نور» على مدار 10 سنوات مثل «قضية رأى عام وشطرنج وقص ولزق وكشف حساب وأحلام نبيلة» لكنها تعتبر «حسيبة القرعة» هى البداية الحقيقية لها وهذا جعلها تضحى بشعرها وأنوثتها لتثبت أنها موهوبة معتبره هذا العمل فرصة لا تعوض.
فى البداية تتحدث نورين كريم عن ترشيحها لهذه الشخصية وتحضيرها لها قائلة : أعتبر هذا العمل بداية تعارفى الحقيقى مع الجمهور ورشحنى له المخرج رؤوف عبدالعزيز وشركة الإنتاج وعندما كلمونى على الدور وتفاصيله استغربت أن أقص شعرى لكن بعد ما عرفت أن الخط الدرامى لـ«حسيبة» وتأثيره فى الأحداث وافقت ولم أخذ وقتاً وأتردد فى قبوله.
 وتابعت نورين: المخرج اقترح فى البداية أن يكون هناك بديل لقص الشعر لكن اكتشفنا أن فى كل مرة سيكون هناك أربع ساعات تجهيز وهذا صعب وسيعطل التصوير ولن يكون مقنع للجمهور بذلك فقررت أقص شعرى.
 وعن تفاصيل تحضيرها للشخصية قالت «حسيبة حسيتها وعشتها وذاكرتها أربعة شهور من ناحية نظرتها وتقليد حركة الرجالة ليست صعبة وهى موجودة فى الحياة لكن ليست بكل التفاصيل وحاولت أن أجمع كل التفاصيل فى شخصية واحدة».
وعن أكثر الحلقات التى حققت رد فعل مع الجمهور تجاه شخصية حسيبة قالت نورين : الحلقة الـ16 التى تتغير فيها حسيبة وتبدأ تشعر بأنوثتها بعد أن ظلت طول الوقت كئيبة وحزينة وعنيفة لأنها تعيش بتكوين وجنس غير الذى خلقها عليه لذلك أعتقد الحلقات القادمة ستشهد تحولاً كبيراً فى حياتها.
وعن ردود أفعال أسرتها على الشخصية قالت: والدتى لم تعلم أنى قصيت شعرى وعندما شاهدت البرومو ظنت أننى أرتديت باروكة وبعد أن أخبرتها شقيقتى  بكت وحزنت على شعرى وقلت لها «أنا بمثل من عشر سنين ومحدش عارف عنى حاجة والشعر ممكن يتعوض لكن الفرصة ممكن متتعوضش لكن ظلت مخصمانى لأن الشكل صدمها ونسيت بعد وقت».
على جانب آخر قالت نورين إنها تشارك فى مسلسل «السر» مع حسين فهمى ونضال الشافعى وتجسد شخصية ممرضة فى مستشفى مشيرة إلى أن التصوير توقف بسبب رمضان ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر سبتمبر المقبل.
وعن الفنانين الذين تتمنى أن تتعاون معهم ذكرت نورين أنها تتمنى العمل مع محمود حميدة وفتحى عبدالوهاب وخالد النبوى.