الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد المجيد يثير الانقسام فى البلدية.. وفاركو يرفض رديف الدورى الممتاز

عبد المجيد يثير الانقسام فى البلدية.. وفاركو يرفض رديف الدورى الممتاز
عبد المجيد يثير الانقسام فى البلدية.. وفاركو يرفض رديف الدورى الممتاز




كتب - خالد فاروق


على غير المتوقع وبعد أن أعلن نادى بلدية المحلة عن عزمه على الارتباط بلاعبه القديم أكرم عبد المجيد كمدير فنى للفريق.. أوشك الأمر أن يصبح فى مهب الريح.
فلم يستلم عبد المجيد مهمته الجديدة مكتفيًا بالتصريح الخاص لـ«روزاليوسف» قائلًا: كنت سعيدًا باختيارى مديرًا للجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم لأرد جزءًا من جميل نادى البلدية على لاعبًا وأنه سبب شهرتى ومن خلاله دخلت التاريخ الكروى كهداف تاريخى لكأس مصر.. ولكنى لم أستلم عملى حتى الآن.. ولم تقم إدارة النادى بالاتصال لتوقيع العقد بعد وضع الرتوش الأخيرة لهذا التعاقد ولعل المانع خير.. وأضاف عبد المجيد: لدى عروض خليجية وعروض فى مصر من أندية القسم الثانى للإدارة الفنية ولكنى فضلت البلدية «بيتي» على الجميع.
وفى نفس الإطار علمت «روزاليوسف» إن قرار تولى أكرم عبد المجيد كمدير فنى للفريق الأول لكرة لنادى البلدية قد واجه اعتراضًا من بعض أعضاء المجلس الذين يفضلون اسناد المهمة لمدير الفنى من خارج النادى أصحاب الخبرة وفى إطار استعدادات فاركو للموسم الجديد صرح هشام حنفى مدير الكرة بنادى فاركو لـ«روزاليوسف» إن النادى مازال يستقطب صفقات جديدة لسد فراغ اللاعبين الراحلين عن النادى سواء إجباريًا «تقرير المدير الفنى البرتغالي» باستبعادهم.. أو انتهاء عقودهم وتطلعهم لأخرى جديدة مع أندية أخري.. وأضاف لاعب الأهلى السابق: إننا تعاقدنا مع 5 لاعبين من القسم الثانى بعد أن قرر مجلس الإدارة برئاسة عز بشار عدم الاعتماد على رديف أندية الدورى الممتاز، ولكننا وضعنا 200 ألف جنيه كسقف للمبالغ لشراء لاعبين جدد التى تصل إلى 400 ألف للاعب السوبر..