الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الرجاء: مافيش لاعب فى مصر يساوى أكثر من 300 ألف جنيه

رئيس الرجاء: مافيش لاعب فى مصر يساوى أكثر من 300 ألف جنيه
رئيس الرجاء: مافيش لاعب فى مصر يساوى أكثر من 300 ألف جنيه




كتب - خالد فاروق


قال سعد أبو صندوق رئيس مجلس إدارة نادى الرجاء بمطروح لـ«روزاليوسف»: لقد بدأنا فترة الإعداد للموسم الجديد الساعة العاشرة بعد الإفطار مساء أمس من خلال 25 لاعبًا من الحرس القديم أو الصاعدين مع الفريق من دورى القسم الثاني.. و9 لاعبين تم استقطابهم من أندية أخرى فى صفقات انتقال حر مثل محمد شعبان «فاركو» ومحمد محسن «السويس» وصبرى محمد من النصر.. وأضاف أبو صندوق إننى أبحث ومعى لجنة الكرة  المكونة منى كرئيس و2 من أعضاء مجلس الإدارة والمدير الفنى خالد القماش عن صالح النادى فى تعاقداته مع كلاعبين فنبدأ باللاعب الحر أو غير المرتبط بأى صيغة أو مدة تعاقدية مع ناد آخر فى صفقة انتقال حر ثم نبحث عن اللاعب المرتبط بعقود مع ناديه لسد الشواغر فى الفريق.. وذلك لعدم مغالاة الأندية فى أثمان لاعبيها التى تتعدى إلى أرقام غير واقعية ولا تعبر عن قيمة اللاعب المطلوب شراؤه.
ولم ينف أبو صندوق أنه اعطى أوامره بأن سقف المبالغ المدفوعة هو 300 ألف جنيه واعتبره رئيس نادى الرجاء مبلغ عادل لشراء لاعبين يستطيعون اللعب فى الدورى الممتاز.. وأسهب فى هذا  الصدد: أنه لا يوجد لاعب فى مصر يساوى أكثر من هذا المبلغ باستثناء المميزين وعددهم 5 لاعبين أو 6 لاعبين على الأكثر.. وعاد مؤكدًا ذلك فى مباراة الزمالك وأسوان عندما ظل لاعبو فريق لا يقدرون بمليون وخمسمائة ألف متعادلين لمدة ٨٩ دقيقة مع فريق قيمته ٧٠ مليون جنيه.. حتى سجل شيكابالا هدف الترجيح لأصحاب الـ70 مليونًا.
وأردف رئيس النادى الصاعد إن اختياره لخالد القماش ليخلف نبيل محمود فى الإدارة الفنية: إن القماش لديه خبرة بالدورى الممتاز لأنه قام بتدريب الإسماعيلى ويستطيع تطويع خبرته لخدمة الفريق الصاعد.. وأن نبيل محمود لم يكن سيئًا ولكن كلًا له دوره فى المشوار.