السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الإسماعيلى: إبراهيم حسن مش للبيع

رئيس الإسماعيلى:  إبراهيم حسن مش للبيع
رئيس الإسماعيلى: إبراهيم حسن مش للبيع




كتبت - رحاب الصادق


يستأنف فريق الكرة الاول بالنادى الاسماعيلى تدريباته اليوم استعدادًا لمباراته القادمة أمام أسوان المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل وذلك بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى بقيادة أبوطالب العيسوى عقب لقاء الفريق الاخير أمام الداخلية والتى فاز بها بثلاثية نظيفة... وكان العيسوى قد عبر عن سعادته بالفوز الكبير على الداخلية موجها الشكر لاعبيه الذين التزموا بالتعليمات الفنية مراجعًا ذلك لفترة التوقف الماضية التى حرص الدراويش على الاستفادة منها بعلاج السلبيات الموجودة.
يذكر ان إدارة النادى تلقت إخطارًا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتقديم موعد لقاء أسوان على ملعبه ضمن منافسات الجولة ٣٢ من مسابقة الدورى بتقديم موعد المباراة 24 ساعة ليصبح الخميس بدلًا من الجمعة.
على جانب آخر أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس الاسماعيلى ان ابراهيم حسن مستمر معه بالموسم الجديد  ولا توجد نية فى رحيله عن صفوف الدراويش فهو من اللاعبين الاساسيين بالفريق خاصة ان سياسة الإدارة هى بناء فريق قوى ليعيد الاسماعيلى الى سابق عهده منافسا على البطولات..لذلك تركز الإدارة حاليًا على الانتهاء من التعاقدات الجديدة التى ندعم من خلالها صفوف الفريق والتى تتضمن عددا من اصحاب الخبرات التى يحتاحها الفريق لذلك لابد من ضم لاعب آخر  بجانب موسى كمارا المهاجم الغانى الذى انضم إلينا مؤخرًا.
كانت الإدارة قد رفضت عرضًا من الفيصلى السعودى لشراء إبراهيم حسن مقابل 2.5 مليون يورو، لرغبته فى استمرار اللاعب بقلعة الدراويش فى الموسم المقبل.