الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ثورة الضحك

ثورة الضحك
ثورة الضحك




كتب - السيد الشورى


سخرت مواقع الاجتماعى من فشل دعوات التظاهر التى دعا لها بعض العناصر التى  تسعى لتنفيذ مخططات خارجية  تضر بمصالح الدولة، حالة السخرية جاءت بعد خلو الشوارع من المتظاهرين بعد تأكيد المرشح السابق للرئاسة حمدين صباحي، والمحامى خالد على أن الميادين ستشهد نزول الملايين من المواطنين للثورة ضد النظام، وهذ ما لم يحدث، حيث دشن رواد «تويتر» هاشتاج تحت اسم « #مش_نازلين_وفالسيسى_واثقين».
رواد موقع التواصل «تويتر» سخروا من المحامى خالد علي، والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية حمدين صبحي، إذ علق أحد المغردين قائلًا: « حمدين صعب على الأمن لما لقوه لوحده فى الميدان .. قالوا له روح وتعالى بكره».
 فيما أرجعت إحدى الفتيات سبب نزول «حمدين» للميدان منفرداً إلى خوفه من الضرب بـ«الشبشب»، إذ قالت:» حمدين صباحى بيعمل صوره لوحده، الظاهر خاف من شباشب التجمعات.
 فيما سخرت إحدى السيدات من فشل دعوات التظاهر قائلة: «حمدين وخالد على وفريد زهران دعوا الناس للتظاهر واختبئوا فى بيوتهم».
فيما ناشد آخر المواطنين أصحاب القلوب الرحيمة للنزول إلى الشارع لمساندة المرشح الرئاسى الأسبق فى وحدته القاتلة بالميدان.
وفى تغريدة أخرى أكد أحد رواد الموقع أن «حمدين» خائف من أن تفعل معه ستات مصر الجدعان «الجلاشة» _حسب وصفه_، فيما قال: «حمدين صباحى وخالد على عارفين أكتر من أى إنسان إنهم مستحيل يوصلوا لحكم مصر، كل اللى بيعملوه هدفه الأساسى الفلوس والشهرة».
فيما علق مصرى على ظهور «صباحى على قناة الجزيرة قائلًا: «حمدين صباحى أصبح ضيفًا دائمًا على قناة الجزيرة، وأصبح اسمه حمدين آل ثانى».