الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مؤمن سليمان: توقعت فوز الأهلى على سموحة قبل اللقاء

مؤمن سليمان: توقعت فوز الأهلى على سموحة قبل اللقاء
مؤمن سليمان: توقعت فوز الأهلى على سموحة قبل اللقاء




كتب - خالد فاروق

أكد مؤمن سليمان المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى سموحة أن فريقه لا يستحق الهزيمة الثقيلة من الأهلى حيث إنها لا تعبر إن قوة إمكانيات لاعبى سموحة مضيفا إنه لم يتوقع تلك الهزيمة ولكنه كان متوقع فوز الأهلى عليه فى ظل ظروف الفريق غير المعتادة من الإصابات والإيقافات.
وأضاف سليمان إن سموحة يستحق الانضمام لموسوعة جينز للأرقام القياسية كون فريقه منى بإصابات سبعة وتمثلت عدد الغيابات للإيقاف والإصابة  فى الفريق بعشرة لاعبين كانوا خارج الخدمة قبل مباراتنا مع الفريق الأحمر مشيرا إلى أنه قام بتجهيز 25 لاعبًا هم عدد اللاعبين الموجودين بالقائمة وقد ظهر هذا جليًا فى الاستدعاءات المتتالية لأعضاء الفريق وآخرهم أحمد مصطفى لالا الذى لعب لمدة خمس دقائق أمام الأهلى.. بعد مباريات لم يذق فيها طعم المشاركة فى المستطيل الأخضر فإما بعيدًا عن قائمة الـ18 أو أسير دكة البدلاء ولكن ظهروا جميعًا بمستوى بدنى وفنى جيد ولم يظهر «ديفوهات» فى اللعب مع التسليم أن هناك فروقات فردية بين عناصر الفريق الواحد.
وعن الحارس محمد يحيى يلعب احتياطيًا لمحمد أبو جبل بعد أن جلس ثالثاً لوجود الهانى سليمان قبل إصابته.. قال إنه مطمئن إليه وأنه على استعداد ورهن اشارة الجهاز الفنى ليخوض غمار المباريات دون شك.
واسهب قائلًا: إن فريقه قدم كرة جميلة فى الكونفيدرالية تغلب من خلالها الخبرات الإفريقية المفقودة لدى لاعبى سموحة.
ورفض المدير الفنى أن تكون هناك خلافات بينه وبين فرج عامر رئيس النادى أو تدخلات من جانب مجلس الإدارة فى طريقة عمل الجهاز.