الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيرنر تطلق برنامج «مسئولية» لتطوير المواهب فى الشرق الأوسط

سيرنر تطلق برنامج «مسئولية» لتطوير المواهب فى الشرق الأوسط
سيرنر تطلق برنامج «مسئولية» لتطوير المواهب فى الشرق الأوسط




أعلنت «سيرنر الشرق الأوسط وأفريقيا» عن إطلاق برنامج «سيرنر للمسؤولية» لتطوير المواهب المحلية ودعم برامج التوطين الجارية فى جميع أنحاء الشرق الأوسط. ويهدف البرنامج إلى تزويد الكفاءات البشرية بالمعرفة اللازمة فى مجال الرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن تطوير مهاراتهم بما يدعم جهود مؤسسات الرعاية الصحية التى يعملون بها للارتقاء بمستوى جودة وكفاءةالنظام الطبى محلياً وإقليمياً.
وجاء إطلاق برنامج «مسؤولية» انسجاماً مع المبادرات النوعية التى أعلنت عنها العديد من الحكومات فى منطقة الشرق الأوسط، بهدف إيجاد المزيد من فرص العمل للمواطنين وإعدادهم بالشكل الأمثل للتعامل بكفاءة مع القرارات التشغيلية والاستراتيجية فى مختلف هيئات القطاعين الحكومى والخاص.
وقال مايكل بوميرانس، نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة «سيرنر الشرق الأوسط وأفريقيا»: «لقد أخذنا على عاتقنا مسؤولية تطوير مواهب المواطنين الذين يطمحون إلى شغل مناصب قيادية يمكنهم من خلالها تحسين مستوى الرعاية الصحية فى بلدانهم، ونحن فخورون بقيامنا بهذه المهمة التى نتطلع من خلالها إلى إحداث بصمة إيجابية واضحة. ويسرّنا في «سيرنر الشرق الأوسط» أن نضع بين أيدى جميع المعنيين فى الشرق الأوسط محفظتنا الشاملة من خدمات التدريب، إلى جانب خبرتنا العريقة لتنفيذ مختلف المشاريع الطموحة، وذلك تبعاً لتخصصات المشاركين وبما يساعدهم على تحقيق تطلعاتهم المهنيةالحالية والمستقبلية فى القطاعين العام والخاص».
وشهد برنامج «مسؤولية» أول انطلاقة له فى 2 أبريل مع ثلاثة متدربين من مستشفى سرطان الأطفال فى مصر.