الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقاوى: أفكر فى تقديم موسم جديد لـ «yes I am famous»

الشرقاوى: أفكر فى تقديم موسم جديد لـ «yes I am famous»
الشرقاوى: أفكر فى تقديم موسم جديد لـ «yes I am famous»




تقرير:  - مريم الشريف


 عقب توقف برنامج «Yes Iam Famous» للإعلامية منى الشرقاوى على قناة MBC مصر، وتداول العديد من الشائعات حول البرنامج الذى حقق نجاحًا كبيرًا بحلقات مميزة استضافت خلالها الشرقاوى عددًا كبيرًا من كبار النجوم سواء على مستوى مصر أو العالم مثل النجم العالمى جان كلود فاندام، والنجمة مونيكا بيلوتشى وغيرهم.
أكدت الإعلامية منى الشرقاوى، فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها تفكر حاليًا مع فريق الاعداد بخصوص تقديم موسم ثان من «Yes Iam Famous»، أو تقديم برنامج آخر على ان يكون بنفس مستوى برنامجها السابق، مشيرة إلى ان هذا الأمر سيتضح لها خلال الفترة المقبلة.
وأضافت انها سعيدة بالنجاح الذى حققه برنامجها «Yes Iam Famous، وتفاعل الجمهور معه بعدما استضافت عددًا كبيرا من مشاهاير العالم فى مجال الفن والرياضة، وأوضحت أن كافة الحلقات التى سجلتها عرضت فى الموسم الأول من البرنامج.
وأشارت إلى أنها وفريق الاعداد واجهوا صعوبة فى البرنامج فيما يخص الحصول على مواعيد للقاءات الفنانين لانشغالهم.
وكشفت أنها مازالت على تواصل مع النجم العالمى «آلان ديلون»، بعد لقائها معه فى «»Yes Iam Famous ، مشيرة إلى أنها تربطها به صداقة وطيدة، حيث انهما يتحدثان سويًا كل ثلاثة أو أربعة أيام،  كما انها مازالت على تواصل ايضا مع النجمة مونيكا بيلوتشى حيث يقوم كل منهما بتبادل التهانى فى المناسبات كالاعياد وغيره ونفس الامر للاعب بيكيه، والنجم هيو جرانت.
وعن أهم الاعمال الدرامية التى تحرص على متابعتها خلال شهر رمضان، اوضحت انها تشاهد مسلسلى الكاتب الكبير يوسف معاطى وهما «عفاريت عدلى علام» للزعيم عادل امام، ومسلسل «ازى الصحة».
وكان برنامج «yes iam famous » أثار جدلاً شديداً فى العديد من حلقات الموسم الأول ومنها الحلقة الشهيرة للاعب الكرة العالمى « ميسي» بسبب تبرعة بحذائه الرياضى لمصر ليباع لصالح الأعمال الخيرية لكونه أغلى شىء يملكه أحدثت  الحلقة ضجة واعتراضات على مواقع التواصل الاجتماعى.