الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الشرق» و«مكلمين» و«الجزيرة» إعلام «قلة الأدب»

«الشرق» و«مكلمين» و«الجزيرة» إعلام «قلة الأدب»
«الشرق» و«مكلمين» و«الجزيرة» إعلام «قلة الأدب»




كتبت - هند عزام


حالة من اليأس تزداد يومًا بعد يوم تنتاب إعلاميى إمارة «الإرهاب» قطر و تظهر جلية من خلال التقارير على القنوات القطرية والموالية للجماعة الإرهابية الإخوان وفى مقدمتها الجزيرة والشرق ومكملين لنرى حالة من «العهر» الإعلامى.
قطرالتى انكشفت مؤامرتها ضد دول عربية وآخرها خطة أحداث الفوضى بالبحرين والتى كانت قناة الجزيرة ستلعب فيها دورًا أساسيًا نجد مذيعى القناة قد أصابتهم حالة من «الجنون» وكعادتهم فى قلب الحقائق يتحدثون ببجاحة عن الجزيرة المفضوحة ويصفونها بالتجربة الفريدة صدق قولهم فهى فريدة فى نشر الفتن والأكاذيب.
ووصلت البجاحة أن يتطاول أعلاميوها على أعلاميى الدول العربية بتغريدات مسيئة بل وتحمل  ذكر الله يتشدقون بالتقوى وهم يصفون البعض بـ«الكفر».
فقد كتب جمال ريان مذيع قناة الجزيرة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» مهاجماً كلا من الإعلامى مصطفى بكرى ومحمد شردى  ولميس الحديدى وعزمى مجاهد ووصفهم بـ«الكفر» فى حديثه عن «خلق الله «للإنسان كما وصف الإعلامى عبدالرحمن الراشد بـ«الكاذب» القناة التى تبث سمومها يوميًا على يد مذيعها وتكذب وتأجج الفتن تصف الوطنين بالكفر والكذب؟!
والمضحك أن ريان يتغزل على «تويتر» بأمير «الدم» «تميم» ويتهم الآخرين بالفبركات  فى مغالطة واضحة للحقائق ،ف «تميم» الذى أعترف فى حوار لقناة «cnn» بتمويل قطر للجماعات والتنظيمات الإرهابية بالدول العربية ووصفها بكونها اتجاهًا سياسيًا إسلامى كالجماعات بمصر وسوريا وليبيا  معتبرًا بذلك جبهة النصرة و«داعش» والإخوان ليست جماعات إرهابية؟!!  فى استهانة واضحة بالدم الذى أريق فى تلك الدول.  
وعلى نفس المنوال يسير معتز مطر ببرنامجه مع «معتز» بقناة الشرق فنرى وصف الشخصيات العامة بـ«البلطجية» و«الطبال» وبدى كالمهرج بالبرنامج والوجه الآخر له بقناة «مكملين» محمد ناصر المروج للكذب يأجج على الفتن ببرنامجه «مصر النهادره» الخائن يقدم برنامج باسم مصر على قناة إرهابية يبث الفتن من خلالها إلى بلده.