الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وليد أزارو: أنا هداف الأهلى القادم

وليد أزارو: أنا هداف الأهلى القادم
وليد أزارو: أنا هداف الأهلى القادم




كتب - عمر عبدالحفيظ


أكد وليد أزارو مهاجم المنتخب المغربى لكرة القدم، إنه فضل الانتقال إلى النادى الأهلى على العديد من العروض وأنه كان حريصاً على الوفاء بالكلمة التى منحها للنادى بعد التفاوض معه مبديًا سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التى يرى أنها مهمة للغاية فى مسيرته الكروية.
وتحدث أزارو على هامش مؤتمر إعلان إنتقاله من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى إلى النادى الأهلى والذى عقد يوم الاحد الماضى، مؤكدا أن الأهلى نادى القرن فى أفريقيا وأنه يتابعه بشكل منتظم فى ظل شعبيته الكبيرة وتاريخه العريق فى القارة السمراء.
وأوضح أنه يعرف العديد من نجوم الأهلى خاصة النجم السابق محمد ابوتريكة ومن نجوم الفريق الحاليين عبدالله السعيد وعلى معلول وعماد متعب وحسام غالى وجونيور أجايى وأحمد فتحى.
وقال: إنه يتمنى الفوز مع الفريق بكل البطولات التى يشارك بها فى ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين فى مصر وأفريقيا مبديًا سعادته الكبيرة باللعب مع هذه المجموعة.
وأوضح إنه سوف يجتهد من اجل نيل ثقة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق وأنه سوف يسعى للحصول على الفرصة وإثبات جدارته باللعب بقميص الفريق.
وأشار أزارو إلى أنه يفضل دائما القميص رقم 17 والقميص رقم 21 لكنه جاهز لارتداء أى قميص متاح مع الفريق.
وشدد أزارو على إنه يقدر جماهير النادى الأهلى ويتمنى أن يكون عند حسن ظنها من خلال الاجتهاد وتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أنه يعشق اللعب أمام الجماهير خاصة أنه سجل 12 هدفا مع فريقه فى الدورى بفضل مساندة الجماهير إلى جانب 9 أهداف مع المنتخبات المختلفة.
وأوضح أن الفرنسى هيرفيه رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى صاحب فضل عليه وكان له دور كبير فى مسيرته بعدما منحه الثقة خلال الفترة الأخيرة.
وقال إنه سوف يحرص على الذهاب للاستاد لحضور مباراة الوداد مع الأهلى  التى تقام بالدار البيضاء فى الحادية عشرة مساءً بتوقيت المغرب الواحده صباح يوم الأربعاء.