الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى عيد الأب.. نجوم العالم وأبناؤهم «فولة وانقسمت نصـُين»

فى عيد الأب.. نجوم العالم وأبناؤهم «فولة وانقسمت نصـُين»
فى عيد الأب.. نجوم العالم وأبناؤهم «فولة وانقسمت نصـُين»




ترجمة -  مى فهيم


الأب هو عماد الأسرة وأساسها ولكن لا يحظى عيد الأب بالاهتمام الذى يناله عيد الأم حول العالم  لذا احتفلت صحيفة «ذا صن» البريطانية بعيد الأب، الذى يوافق ثالث يوم أحد من شهر يونيو، على طريقتها، فاهتمت الصحيفة برصد المشاهير وأبنائهم الذين أصبحوا نجومًا أيضًا فى عالم الفن والغناء.
استهلت الصحيفة تقريرها بصورة النجم الأمريكى توم هانكس وابنه كولن البالغ من العمر 39 عامًا والذى سار على نهج والده  فى مشواره الفنى بل يشبه كولن إلى حد كبير والده توم فما شابه أباه فما ظلم.
وتلته صورة النجم المشهور واللاعب المخضرم والسياسى البارز أرنولد شوارزنجر وابنه باتريك البالغ من العمر 23 عاما . فباتريك شارك فى التمثيل فى العديد من الأفلام ويحظى بالكثير من وسامة والده وهو سبب إعجابه الفتيات به.
وكذلك المغنى وعازف الجيتار جون لينون وابنه شون البالغ من العمر 41 عامًا فهما ينطبق عليهما المثل الشهير «فولة واتقسمت نصفين» من شدة الشبه بينهما.
وشارك جادين سميث والده النجم العالمى ويل سميث التمثيل فى العديد من الأفلام ولكن جادين البالغ من العمر 18 عاما حفر اسمه بين الجمهور بدوره المتميز فى فيلم «فتى الكاراتيه» عام 2010.
كما ضم التقرير صورة النجم الكندى ألان ثيك ونجله المغنى المشهور روبن البالغ من العمر 40 عامًا.
ولم تغب صورة أسطورة الموسيقى بوب مارلى وابنه زيجى البالغ من العمر 47عامًا عن التقرير، فالابن سار على خطى الأب وأخذ طريقه نحو عالم الغناء.