الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخطاء دبلة زينة وحلق نيللى وميكروفون هند أثارت سخرية جمهور رمضان

أخطاء دبلة زينة وحلق  نيللى وميكروفون هند أثارت سخرية جمهور رمضان
أخطاء دبلة زينة وحلق نيللى وميكروفون هند أثارت سخرية جمهور رمضان




شهد عدد من مسلسلات رمضان ظهور أخطاء ملحوظة من الناحية الإخراجية والتى علق عليها الجمهور ووصفها بالسذاجة خاصة أنها ملحوظة للعين المجردة ولا تحتاج لخبير فنى.
من هذه الأخطاء ظهور ميكروفون الصوت للفنانة هند صبرى فى إحدى حلقات مسلسل «حلاوة الدنيا» الذى تقوم ببطولته مع ظافر عابدين وأنوشكا وإخراج حسين المنباوى.
وهناك أيضا الفنانة علا غانم التى ظهرت فى أحد مشاهد مسلسل «ظل الرئيس» وهى تبكى من عين واحدة فقط وهذا غير طبيعى والمسلسل بطولة ياسر جلال ومحمود عبدالمغنى وإخراج أحمد سمير فرج.
الفنانة نيللى كريم ظهرت هى الأخرى فى أحد مشاهد مسلسل «لأعلى سعر» وهى تخلع دبلة زواجها من أحمد فهمى وتلقى بها فى النيل بعد اكتشافها خيانته وفى المشهد الذى يليه تظهر الدبلة فى يد نيللى كريم وهى تتحدث مع والدها الفنان نبيل الحلفاوى نفس الأمر للفنانة زينة التى ظهرت فى أحد مشاهد المسلسل وهى ترتدى حلقًا وجمعها المشهد مع أحمد فهمى وفى نفس المشهد يختفى الحلق من أذنها الفنانة سارة سلامة ظهرت فى أحد مشاهد المسلسل والتى كانت فيه تتخلص من حملها وهى تضع روج أحمر وبعد أن تستيقظ من النوم يتحول الروج للون الموف.
مسلسل «الزئبق» من المسلسلات التى شهدت خطأ إخراجى فى أحد المشاهد والتى يقوم فيها الفنان هادى الجيار بالصلاة بالحذاء.
أرض جو من الأعمال التى لم تسلم من أخطأ الراكورات حيث ظهر الفنان أحمد فهيم وهو يدخن السيجارة بالمقلوب وهذا المشهد ملحوظ للجميع وواضح على الشاشة
وهناك مسلسل «طاقة نور» الذى يظهر فيه الفنان أشرف عبدالغفور فى أحد المشاهد وهو يرتدى نظارة انعكست عليها كاميرات التصوير والمخرج والفنيون.