الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهالى شمال سيناء يترقبون افتتاح أكبر صالة رياضية مغطاة

أهالى شمال سيناء يترقبون افتتاح أكبر صالة رياضية مغطاة
أهالى شمال سيناء يترقبون افتتاح أكبر صالة رياضية مغطاة




ينتظر أهالى شمال سيناء افتتاح أكبر صالة رياضة بمحافظة شمال سيناء يوم 30 من الشهر الجارى بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب واللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء و ايهاب حسن عبد الوهاب مدير الشباب والرياضة بالمحافظة.
وتعد هذه الصالة جزءًا من إنشاءات كثيرة سبقتها فى مجال النشاط الرياضى منها 62 ملعبا بمختلف القرى على امتداد مراكز المحافظة.. وستكون الصالة المغطاة مجهزة لألعاب كرة قدم الخماسية، اليد، السلة، الطائرة، الكاراتية، المصارعة، الملاكمة، اليوشو وغيرها من الرياضات المختلفة.
ويأتى افتتاح الصالة المغطاة فى إطار تنفيذ رؤية الدولة فى نشر ومد النشاط الرياضى باعتبار الرياضة وبناء الشباب أمن قومى، كذلك تعتبر رسالة للرد على كل ما يشاع أن سيناء خالية من التعمير وتعيد لأبناء سيناء الأمل أن تكون مقرا لبطولات رياضية محلية وعربية وتصبح متنفسا جديدا مكتمل المرافق لأبناء المحافظة.
من جانبه أكد إيهاب حسن عبدالوهاب  مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء إن الصالة الرياضية تعد  صرح رياضى عملاق تم بذل مجهود كبير خلال الفترات الأخيرة لإنشائه من خلال متابعة مستمرة من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.