الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى المظاليم ..عبد الرحيم يهرب من المنصورة و«كفتة» على مائدة القناة

فى المظاليم ..عبد الرحيم يهرب من المنصورة و«كفتة» على مائدة القناة
فى المظاليم ..عبد الرحيم يهرب من المنصورة و«كفتة» على مائدة القناة




كتب - خالد فاروق

تقدم عبد الرحيم محمد المدير الفنى للفريق الأول لنادى المنصورة  باعتذار  إلى إدارة النادى عن مهمته، بعد أيام قليلة من قبولها، وكان عبد الرحيم قد قدم اعتذاره لإدارة النادى على خلفية تلقيه رسائل تهديد لتولى هذا المنصب، فاختار الأسلم وهو الخروج من هذا المأزق بالاعتذار، ولكن روزاليوسف علمت أن الأمر مخالفًا تماماً للحقيقة إذ إن عبد الرحيم تلقى عرضًا لأحد أندية القسم الثانى فى سرية تامة بعد مشكلة محمد عبد الرءوف الذى حاول عبد الرحيم فرضه على الجهاز دونما رغبة من إدارة المنصورة كمدرب عام للفريق بعد أن رشحت الإدارة له محمد رياض وعماد الذوق كمدرب عام ومدرب مساعد، وهذا ما رفضه لاعب الزمالك القديم.. وان الإدارة رشحت شريف الخشاب ونبيل محمود لتولي المنصب.
وفى هذا الصدد قال المحاسب محمد إبراهيم صابر لـ«روزاليوسف» قبل ركوبه الطائرة للسفر إلى الأراضى الحجازية لأداء العمرة: إنه حتى الآن لم يصلنى اعتذار رسمى من المدير الفنى بعد أن تعاقدنا معه وأنه تلقى مقدم تعاقد شهرًا.. وأضاف صابر: إن الخلاف القائم الآن بيننا وبين عبد الرحيم محمد أنه استقدم محمد عبد الرءوف المتعاقد كمديرًا فنىللفريق الأول لبنها، وتلقى من إدارته مرتب شهرين مقدمًا دون أن يعمل..
والجدير بالذكر أن مجلس إدارة بنها اقترب من التعاقد مع عفت نصار لاعب الزمالك القديم كمدير فنى جديدًا للفريق.. وفى القناة قال أحمد العجوز المدير الفني: إن محمد كفتة لم يوقع حتي الآن مع القناة وإن كان توقيع « كفتة» لاعب نبروه أصبح فى حكم المؤكد، قاب قوسين أو أدنىبعد الاتفاق على الرتوش الأخيرة لتعاقده الذى سوف يتلقى فيه كفتة مبلغ 50 ألق جنيه مقابل عامين فى الفريق الساحلى.. وأن إفطار الغد مع رئيس النادى والعجوز وبعض الأعضاء سوف يشهد توقيع اللاعب بعدها بعد أن فضل القناة على أندية أخرى منها نبروه الذى كان أحد أعمدتها الرئيسية فى محاولة بأن يعيش بالقرب من أهله بالإسماعيلية.