الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علا غانم: أعانى فوبيا التحرش.. وسأرتدى «مايوه» إذا تطلب الدور

علا غانم: أعانى  فوبيا التحرش.. وسأرتدى «مايوه» إذا تطلب الدور
علا غانم: أعانى فوبيا التحرش.. وسأرتدى «مايوه» إذا تطلب الدور




كتبت - مريم الشريف


أكدت الفنانة علا غانم، أنها تعانى من فوبيا فى كل شىء وليس فقط التحرش، مشيرة الى انها لا تنسى ما تعرضت له حينما كانت فى احد الشوارع المحيطة بمنطقة نزلة السمان والطريق كان مزدحمًا وفوجئت بشباب تحت سن العشرين يقومون بالطرق على زجاج السيارة بشكل قوى ومخيف للغاية.
وأضافت خلال لقائها فى برنامج «شيخ الحارة» على قناة القاهرة والناس، إن هؤلاء الشباب تلفظوا بكم من الألفاظ السيئة لها، ولم تفكر فى هذه اللحظة سوى فى شىء واحد ماذا تفعل إذا تحطم زجاج السيارة، واستكملت حديثها قائلة: عيب لابد أن نتغير.
وعن تقديمها أعمال اغراء، علقت علا قائلة: «ممكن اعمل أى حاجة تخدم الشخصية كارتداء المايوه».
ومن ناحية أخرى كشفت علا عن سر خلافها مع المنتج تامر مرسى، ومقاضاتها له، موضحة انها قامت برفع دعوى قضائية تطالب فيها بأجرها فى مسلسل «أبو البنات» حيث انها لم تأخذ سوى 30% فقط من اجرها.. واضافت انها تعرضت لاضطهاد خلال هذا العمل ليس فقط بعدم اعطائها باقى اجرها وانما بحذف ثلث دورها من الورق.
وتابعت قائلة: «السبب الحقيقى فى حذف مشاهدى ان علا تجنن فى الشوية اللى صورتهم فكان فى خطورة من علا انها تكمل بالجمال ده والله اعلم بيهدد مين، كان معايا فى المسلسل مصطفى شعبان وفى الشغلانة دى الراجل بيغير من الست وهو لم يفكر فى التدخل لحل أزمتى فى العمل».
واشارت قائلة: التصوير كان يسير وفقا لمواعيد ومزاج مصطفى شعبان.