السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لن نتنازل عن قضية رأس السنة ضد ممدوح عباس




كشف المهندس محمد بدر رئيس مجلس إدارة نادى إنبى عن رفع النادى ثلاث دعاوى قضائية أخرى ضد رئيس نادى الزمالك ممدوح عباس حال عدم التزامه بسداد مليون ونصف المليون جنيه قبل يوم 31 ديسمبر الحالى المحدد للحكم فى القضية المرفوعة من النادى ضد عباس لإصداره شيكا بدون رصيد لإنبى.
 
وتابع بدر أن النادى منح الزمالك أكثر من مهلة لسداد مستحقات إنبى المالية منذ بيع لاعب الفريق إسلام عوض الموسم الماضى مقابل 6 ملايين جنيه بشيكات بدون رصيد.
 
كتب ـ عبدالستار عبدالعظيم
 
وأشار رئيس نادى إنبى فى تصريحات خاصة لـ «روزاليوسف» إلى صعوبة إقامة الدورى الممتاز هذا الموسم فى ظل الأحداث الجارية فى مصر حاليا.
 
وأكد أن الداخلية سوف ترفض تحمل المسئولية فى الوقت الحالى والصراع السياسى بين فئات الشعب المصري، مؤكدا أن إلغاء الدورى الأقرب بنسبة 99٪.
 
ونفى بدر رحيل نجوم فريقه حال إلغاء الدوري، وقال: إن مجلس إدارة النادى لا يمانع فى رحيل أى لاعب من الفريق شرط موافقة الجهاز الفنى، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة فى كأس الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم.
 
وكشف بدر دراسة مجلس الإدارة بتقديم طلب لاتحاد الكرة ووزارة الدولة لشئون الرياضة للحصول على دعممالى للنادى، خاصة أن خسائر الأندية تجاوزت الملايين بسبب توقف النشاط الكروى.
 
وتابع بدر قائلا: إن النادى منذ صعوده للدورى الممتاز كان يعتمد على بيع اللاعبين بداية من عمرو زكى لنادى لموكتيف موسكو ومرورا بأحمد المحمدى لنادى ساندرلاند الإنجليزى ثم ربيع وليد سليمان للنادى الأهلى وإسلام عوض للزمالك الموسم الماضى.
 
وأرجع بدر نجاح الدورة التنشيطية التى تنظمها إدارة النادى فى الفترة الحالية بمشاركة 9 أندية من الدورى الممتاز إلى حرص النادى على إقامة البطولة بين أندية المؤسسات فقط بعيدا عن الأندية الجماهيرية كالزمالك والإسماعيلى والمحلة والاتحاد التى تسبب مشاكل أمنية حال مشاركتهم فى أى مباريات سواء كانت ودية أو رسمية.
 
ونفى بدر رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق العشرى الرحيل من النادى حال إلغاء الدوري، مؤكدا أن الجهاز الفنى مستمر وسوف يقود إنبى فى كأس الكونفيدرالية.