الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ندى موسى: تحديت نفسى فى «الحساب يجمع» ووقوفى أمام يسرا إضافة

ندى موسى: تحديت نفسى فى «الحساب يجمع» ووقوفى أمام يسرا إضافة
ندى موسى: تحديت نفسى فى «الحساب يجمع» ووقوفى أمام يسرا إضافة




كتب – أمير عبدالنبى


تعيش الفنانة ندى موسى حالة نشاط فنى بعد مشاركتها هذا العام فى مسلسل «الحساب يجمع» مع الفنانة يسرا و «اللهم انى صائم» مع الفنان مصطفى شعبان.
وأكدت ندى موسى أن ظهورها فى مسلسل «الحساب يجمع» بدون مكياج كان أصعب شئ فى الشخصية التى قدمتها وكان تحدياً كبير بالنسبة لها. وأشارت أن وقوفها أمام يسرا عمل إضافة كبيرة بالنسبة لها , كما أثنت ندى موسى على أداء الفنانه بوسى وأيمان العاصى فى المسلسل وأشادت بالمنتج جمال العدل مؤكدة أنه لم يبخل بأى شئ على المسلسل من امكانيات مادية ومعنوية.
ومن ناحية أخرى اكدت ندى موسى أن مسلسل «اللهم انى صائم» لم يفشل كما يشاع من البعض بل أنه حقق نسبة مشاهدة كبيرة والدليل على ذلك مشاهدات اليوتيوب وعن الانتقادات التى تعرض لها المسلسل أوضحت ان الناس دائماً تنتقد بدون وجه حق مؤكدة أن مصطفى شعبان غير جلده تماما فى هذا العمل.
كما أوضحت ان مشاركتها فى العملين فى وقت واحد كان محسوباً تماماً فأحدهما فنى والاخر تجارى وأقدم فيهما شخصيتين مختلفتين حيث اننى اريد التنوع فى ادوارى وأذهب لكل الطبقات فى المجتمع.
يذكر ان الفنانه ندى موسى بدات مشوارهاالفنى عام 2010 من خلال مسلسل «الداعية» مع الفنان هانى سلامة كما شاركت فى عدد كبير من الاعمال السينمائية مثل «ولاد رزق» و «كلب بلدي» و«يابانى أصلى».