الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هيفاء ضيف شرف نجمىّ مسرح مصر فى «خير وبركة»

هيفاء ضيف شرف نجمىّ مسرح مصر  فى «خير وبركة»
هيفاء ضيف شرف نجمىّ مسرح مصر فى «خير وبركة»




وافقت الفنانة هيفاء وهبى على الظهور كضيفة شرف فى فيلم «خير و بركة» الذى يقوم ببطولته بطلا مسرح مصر على ربيع ومحمد عبدالرحمن.
وتواصل هيفاء تصوير مشاهدها بالفيلم فى أحد مواقع التصوير بمنطقة مصر الجديدة وتجمع المشاهد التى تظهر فيها هيفاء كل أبطال العمل وتقوم خلالها بالغناء.
يذكر أن فيلم «خير وبركة»، ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية وتدور أحداثه حول شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل، ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئًا.
وهو من تأليف جورج عزمى وإخراج سامح عبدالعزيز ويشارك فى بطولته كل من محمد عبدالرحمن وعلى ربيع وسيد رجب وتارا عماد وبيومى فؤاد ومى سليم.
وتشارك هيفاء خلال موسم الدراما الحالى بمسلسل «الحرباية»، الذى يعرض على قناة النهار وياتى ضمن أفضل المسلسلات والأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان ويشارك هيفاء بطولته كل من دينا ومنذر رياحنة وعمرو واكد وحمزه العيلى ومن تأليف اكرم مصطفى وإخراج مريم الأحمدى.
وتدور أحداث المسلسل حول شخصية عسلية، وهى تعيش مع أختها، التى تجبرها على العمل فى المنازل كخادمة، وتقع فى حب شخص، إلا أن جمالها جعل أحد البلطجية يقع فى حبها، ثم تتعرض للاغتصاب من أحد الأثرياء الذين تعمل لديهم، فتقوم بقتله.