الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فرج عامر: وكلاء اللاعبين «خفافيش ظلام» الكرة المصرية

فرج عامر: وكلاء اللاعبين «خفافيش ظلام» الكرة المصرية
فرج عامر: وكلاء اللاعبين «خفافيش ظلام» الكرة المصرية




الإسكندرية - نصر محروس


أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس ادارة نادى سموحة أن مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق باق فى منصبة ولاتوجد نية مطلقا فى الاستغناء عنه واستنكر عامر فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» الأنباء المغلوطة بشأن إقالة الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول، خاصة قبل وبعد كل مباراة مهمة أو مواجهة مصيرية للنادى.
وأشار الى ان كل ما ينشر فى هذا الإطار وما يتم تداوله عن التفاوض مع ايهاب جلال لتولى الادارة الفنية لسموحة على بعض وسائل التواصل الاجتماعى ليس أكثر من شائعات هدفها شق الصف والتأثير على معنويات الفريق الذى يمثل مصر فى بطولة قارية مهمة وينافس على المراكز المتقدمة فى جدول الدورى.
وفى سياق متصل حذر عامر من بعض سماسرة كرة القدم ووكلاء اللاعبين من ما وصفهم بخفافيش الظلام الذين يلعبون فى الخفاء، ولا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية حتى وإن كان المقابل تخريب الكرة المصرية وتكون فى اتجاه مغاير للصالح العام.
وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب إنه ليس من أخلاق الرياضة أن يوقع لاعب لناديين فى نفس الوقت، او يتم التفاوض مع لاعب مرتبط بعقد مع نادية دون علم النادى ويعد هذا التصرف غير القانونى احد اهم اسباب تراجع الرياضة المصرية وهؤلاء يضربون بالقانون عرض الحائط ويؤسسون لسياسة جديدة.
واضاف نجد سماسرة يلعبون فى رءوس نجوم نادى سموحة، بدعوى انتقالهم لأحد أندية القمة، فى الوقت الذى يخوض فيه سموحة معارك شرسة فى البطولة الأفريقية لتحقيق هدف وطنى، وكان من الأولى أن ينتظروا حتى تنتهى الكونفدرالية حتى يشتتوا عقول اللاعبين وينالوا من تركيزهم فى هذا التوقيت الحاسم.
وتابع عامر أن سموحة لن يتنازل عن أى من نجومه إلا بعد نهاية المعترك الأفريقى وبالمقابل المادى الذى يليق بنجوم سموحة وفقا للسوق الدولى وارتفاع اسعار اللاعبين بشكل مبالغ.