الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بروفايل ـ نادر السيد.. «الحرباية» المتلون

بروفايل ـ نادر السيد.. «الحرباية» المتلون
بروفايل ـ نادر السيد.. «الحرباية» المتلون




واصل نادر السيد حارس مرمى مصر والاهلى والزمالك الأسبق اثارته للجدل مؤخرا وتجاهل قرار الدولة المصرية بمقاطعة قطر، لتورطها فى دعم الجماعات الإرهابية لنشر الفوضى فى المنطقة العربية لينضم إلى القائمة التى تضم الهارب محمد أبو تريكة نجم مصر والاهلى السابق ووائل جمعة نجم مصر والاهلى السابق الذى حلل لقاء الاهلى والوداد امس الاول ولم يكلف نفسه الدفاع عن حسام البدرى الذى هاجمه مذيع القناة بعد رفضه التسجيل مع القناة القطرية .. وظهر نادر السيد فى الاستديو التحليلى لقنوات «بى إن سبورتس» القطرية، الخاص بلقاء مصر وتونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون ضاربًا بعرض الحائط كل معانى الانتماء مفضلًا دولارت الجزيرة المتعاقد معها.
وكان من أبرز الرياضيين المشاركين فى ثورة 25 يناير، وخاض أيضاً تجربة الانتخابات البرلمانية لعام 2011م ضمن قائمة حزب الوسط عن دائرة الجيزة.
وشارك فى عدد من التظاهرات منذ ثورة يناير محمولًا على الأعناق من المتظاهرين مرددًا بكل حماس «يسقط حكم العسكر»  وله عدد من الفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعى اليوتيوب التى تؤكد ذلك قبل أن يساند الرئيس المخلوع محمد مرسى فى حملته الانتخابية مع زميله أبو تريكة.
ويعد نادر السيد رجل «بزنس» حيث يعمل وكيل لاعبين، وكانت اخر صفقاته كاسونجو مهاجم الاتحاد، وعلى الرغم من ابتعاد نادر السيد عن السياسة فى الفترة الأخيرة إلا إن استمراره مع بيين سبورتس يؤكد عدم احترامه للدولة المصرية على عكس ما يظهر اللاعب المتلون الذى تشبه مسلسل أحداثه الكروية والسياسية  مسلسل الحرباية بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى.