الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القسم الثانى ـ الكنانى يغربل الألومنيوم.. ونصار يقود بنها رسميا

القسم الثانى ـ الكنانى يغربل الألومنيوم.. ونصار يقود بنها رسميا
القسم الثانى ـ الكنانى يغربل الألومنيوم.. ونصار يقود بنها رسميا




كتب - خالد فاروق


أعلن ياسر الكنانى المدير الفنى للفريق الأول للألمنيوم من خلال روزاليوسف موعد انطلاق فترة إعداد الفريق الصعيدى التى ستكون بعد عيد الفطر المبارك.
فقد حدد الكنانى يوم 8 / 7  موعدًا لانطلاق فترة الإعداد الأولى من خلال عشرة لاعبين حتى الآن حيث قال الكنانى: إن لديه عشرة لاعبين فقط هم الذين بقوا من فريق العام الماضى بعد خروج غير المرغوب فيهم لعدم مناسبتهم للمرحلة المقبلة للمدير الفنى علاوة على تعاقد بعضهم مع أندية أخرى وانه اتفق مع مجلس الإدارة على شراء عشرة لاعبين آخرين ستكون الغالبية للصفقات الحرة.. وسيكون لقطاع الناشئين دورًا له فى إمداده ببعض اللاعبين الناضجين فنيًا وأصحاب المواهب من أبناء النادى الصعيدى.
ولفت لاعب المنصورة القديم قائلًا: إن كل تلك الصفقات لم تخرج بعيدًا عن المفاوضات حتى الآن التى لم تصبح قيد التعاقد.
وقال الكناني: إنه يفخر بأن لديه أحسن ملعب فى الصعيد، الذى يستطيع من اللعب عليه دون صعوبات أو حدوث إصابات علاوة على المهمات التدريبية الشاقة التى يعول عليها المدير الفنى السابق للمنصورة: فى تجهيز فريق قوى ويستطيع الوصول إلى القمة والصعود إلى الدورى الممتاز..
ومن ناحية أخرى نجح مجلس إدارة بنها برئاسة د. حسام البركاوى فى التعاقد مع عفت نصار نجم الزمالك السابق لقيادة الفريق الأول لكرة القدم فى الموسم الجديد حيث شهد اجتماع مجلس الإدارة والنادى قبولًا وموافقة أعضاء المجلس بالإجماع على تولى نصار للمهمة وتم عقد اجتماع مصغر مع المدير الفنى الجديد لاستطلاع رأيه فى قيادة الفريق.
وقال عفت نصار المدير الفنى الجديد:  اتفقت مع إدارة النادى على جميع التفاصيل وبنود العقد الجديد التى نصت على منحى كافة الصلاحيات فى التعاقد مع لاعبين جدد لضمهم لصفوف الفريق البنهاوى.
 وكذلك منحتنى الإدارة صلاحيات وضع اللائحة المالية الجديدة والتى ستكون مجزية ومختلفة عن الموسم السباق سعيًا للصعود للقسم الثانى.
وختم عفت نصار عن أسماء جهازه المعاون المكون من محمد عباس مدربًَا عاماً وأحمد عبد الرءوف مدربًا ويقوم نصار بالمفاضلة بين عدد من أسماء مدربى حراس المرمى قبل انتهاء شهر رمضان.