الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب البلدية: مهمتى تحقيق حلم عمره 11 عاماً

مدرب البلدية: مهمتى تحقيق حلم عمره 11 عاماً
مدرب البلدية: مهمتى تحقيق حلم عمره 11 عاماً




كتب - خالد فاروق

أكد أكرم عبد المجيد المدير الفنى الجديد لنادى بلدية المحلة: إن لديه طموحًا كبيرًا مع فريقه وإن مجلس إدارة النادى أعطى له كل الصلاحيات فى التعاقد مع اللاعبين وفى الإبقاء أو تسريح اللاعبين الموجودين داخل الفريق.
وأضاف: إنه سيستثمر هذا فى مراجعة بعض الصفقات التى تعاقد عليها مجلس الإدارة فى الفترة السابقة..
وأنه سيبدأ بعد العيد فترة الإعداد الأولي التي تنتهي بنهاية الشهر الحالي، والتي تنتهي بإعداد قائمة القيد الأولى التي ترسل في اتحاد الكرة في أول أغسطس..
وأردف: إن عليه عبئًا كبيرًا لأنه خليفة لرمضان السيد الذى كاد يصل إلى الممتاز مرتين لولا الظروف غير الطبيعية التى صدمت الفريق علاوة على وجود حلم تنتظره جماهير النادى منذ 11 عامًا سيعمل على تحقيقه وهو الصعود للممتاز.
وكان مجلس إدارة نادى بلدية المحلة برئاسة د. محمد الشافعى قد اعتمد تشكيل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة أكرم عبد المجيد المدير الفنى الجديد، ومعه محمد سمير مدربًا عامًا، وعصام عبد المنعم مدربًا، وناصر الننى مدربًا، وعاطف خضر مدربًا لحراس المرمى.
ومن المقرر أن ينتهى المدير الفنى الجديد ومجلس الإدارة من تشكيل باقى أفراد الجهازين الطبى والإدارى خلال ساعات.
ومن ناحيته قال محمد حسن لاعب خط وسط الفريق المنتقل إلى صفوف وادى دجلة: إن مفاوضات الناديين تمت بنجاح بعد أن استمرت وقتًا طويلًا  بسبب الخلاف المادى بين الناديين بعد أن وقعت عقدى مع وادى دجلة، وسيحضر المدير الفنى إلى المحلة لأخذ الاستغناء الخاص بى.
وأضاف: لا أفكر فى العودة للأهلى مجددًا فدجلة ناد كبير يدار بأسلوب علمى يستوعب طموحى..
يذكر أن محمد حسن أحد ناشئى النادى الأهلى وانتقل لنادى بلدية المحلة بداية الموسم الحالى قادمًا من نادى حرس الحدود وشارك فى جميع مباريات بلدية المحلة هذا الموسم باستثناء مباراة واحدة.