صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فرحة العيد

كوليكشن لصيف وعيد 2017

25 يونيو 2017



كتبت – مروة فتحى


أطلقت مصممة الأزياء أمنية مصطفى صاحبة براند «ساندريس» الجديدة مجموعة جديدة من تصميماتها ذات الطابع الخاص لصيف 2017 وعيد الفطر كى تتألق به الفتاة العصرية من طالبات الجامعات وغيرهن المهتمات بالذوق الرفيع فى عالم الموضة والأناقه لأزياء المحجبات.
وقد طرحت «ساندريس» فى هذه المجموعة موديلات عملية جدا مع مراعاتها للمسات خاصة تضيف للتصميم قيمة وأناقة وتستطيع المرأة ارتداوه فى كل الأوقات لأن معظم المجموعة تم فيها استخدام الخامات القطنية ولأن «ساندريس» تميل إلى الابتكار وعدم التقليدية فى تصميماتها أضافت اكسسوارات خاصة من تصميمها وتنفيذ مصممة الإكسسوار نسمة جوهر، حيث صنعت الاكسسوار من الجلد الطبيعى، والذى أضاف للتصميم ألف معنى ومعنى.
كما استخدمت «ساندريس» أيضا فنًا من الفنون العريقة وهو فن الماندلا حيث شغلت قطعة من المجموعة برسم من فن الماندلا بالهاند ميد الذى نال إعجاب الجميع.
كما أضافت أمنية من خلال مجموعتها أفكاراً غير تقليدية هذه المجموعة وهى فكرة الرسم على القماش برسم يكون تابعًا لتصميماتها فقط، حيث صممت رسمة تم رسمها على شميز شيفون وصممت من نفس الرسمة إكسسوارًا يضاف على التصميم وتم الرسم بواسطة الرسامة علا شبل وأيضاً نال إعجاب متابعيها.
وأهم ما يميز هذه المجموعة هو التصميم المختلف بالخامة القطنية العملية والخامات الشيفون واستخدام الرسوم والفنون والاكسسوارت على التصميمات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
# اطمن-انت-لوحدك
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
السيسى يقود الدبلوماسية المصرية

Facebook twitter rss