الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الغضنفر» أحمد جعفر: الدكة خطر على أى مهاجم بعد الثلاثين

«الغضنفر» أحمد جعفر: الدكة خطر على أى مهاجم بعد الثلاثين
«الغضنفر» أحمد جعفر: الدكة خطر على أى مهاجم بعد الثلاثين




يعيش أحمد جعفر مهاجم الزمالك فى حالة نفسية سيئة جراء التجاهل الذى يعانيه من بداية الموسم حيث  لم يشارك اللاعب الملقب بالغضنفر مع الفريق الأبيض فى الدورى سوى فى 372 دقيقة سجل خلالها هدفا وحيدا، ليبدأ المهاجم فى التفكير بمستقبله بإبداء رغبة فى الرحيل نهاية الموسم حال استمرار الوضع على ما هو عليه.
من جانبه أكد اللاعب انه مازال ينتظر الفرصة للمشاركة مع الفريق لإثبات أحقيته بالوجود فى التشكيل الأساسى والمساهمة فى تحقيق البطولات واتمنى الحصول على فرصة ممثلما حدث مع مايوكا وباولو.  وشدد على انه يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى لكنه يشعر بالضيق خاصة انه يرى انه الأفضل لتنفيذ طريقة إيناسيو سواء باستلام الكرات الطويلة وخلق مساحات لصناع اللعب أو التعامل مع العرضيات الكثيرة.
واضاف: «البقاء فترة طويلة على مقاعد البدلاء يفقد أى لاعب كرة قدم فى مصر المستوى خاصة عندما يتخطى عمره الثلاثين  لذلك  لو قررت  البقاء فى الزمالك وجلست باقى الموسم على الدكة، سأكون فى خطر كبير، ولذلك فالأفضل أن أرحل وأشارك بشكل أساسى مع فريق آخر وحينها لو احتاجنى الزمالك مرة أخرى سأكون بالتأكيد تحت أمره.
واختتم جعفر « أمتلك عددا من العروض المحلية وأدرسها فى الوقت الحالى من الآخر عندى عروض من أصغر فريق لأكبر فريق، ولكن يبقى انتظارى الفرصة فى الزمالك.
يذكر ان الغضنفر فى مسيرته الأولى مع الزمالك شارك فى 133 مباراة وسجل 44 هدفًا، كما أسهم مع الفريق فى تحقيق بطولة كأس مصر مرتين عام 2013 و2014، إلا أنه رحل لإنبى ثم بتروجت قبل أن يعود لناديه مجددا فى بداية 2016، ومنذ ذلك التوقيت تارة نراه فى التشكيل الأخرى ومرات عديدة خارج القائمة أو على مقاعد البدلاء، وتبلغ قيمة عقده الحالى 2 مليون جنيه.