الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العيسوى يتقدم باستقالته من تدريب الإسماعيلى وينتظر قرار الإدارة

العيسوى يتقدم باستقالته من تدريب الإسماعيلى وينتظر قرار الإدارة
العيسوى يتقدم باستقالته من تدريب الإسماعيلى وينتظر قرار الإدارة




كتبت - رحاب الصادق

أكد أبو طالب العيسوى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى انه رهن اشارة النادى بحكم أنه أحد ابنائه، وقال ان تقديمه للاستقالة من مهمته مع النادى تأتى بشكل روتينى معتاد فى نهاية الموسم، وتابع العيسوى الاستقاله التى تحدثت عنها أقصد بها بعد نهاية الموسم كما يحدث فى اى ناد حيث تقدم كل الأجهزة الموجودة استقالاتها حتى تتيح للمسئولين اختيار من تريده لتحمل المسئوليه فى الموسم الجديد. وشدد العيسوى اهم ما أركز فيه حاليا خوض الفريق لمباراتيه المتبقيتين بمسابقة الدورى والفوز بنتيجتهما حتى يحسن ختام موسمه الكروى.   
وفى سياق متصل أكد إيهاب جلال نجم الإسماعيلى السابق والمدير الفنى الحالى لفريق مصر المقاصة أن تدريب الدراويش شرف كبير، مشيرا إلى أنه لم يتلق عرضًا رسميًا لتولى المهمة، وأضاف جلال: «لم احسم مصيرى مع المقاصة وضعت عدة شروط من أجل تمديد عقدى مع الفريق الفيومى الذى ازعم نجاحى معه».
واستطرد: «سأغيب عن مباراة الفريق أمام الزمالك حال إعادتها، مع كامل احترامى للقضاء المصرى اعتقد يجب عدم اقحامه فى قضايا وأزمات الكرة المصرية».
يذكر أن إيهاب جلال يعد احد نجوم الإسماعيلى فى جيل الالفينيات وسبق له العمل كمدير للكرة حينما تولى البرازيلى ريكاردو الإدارة الفنية للفريق موسم 2008-2009.
على جانب آخر سافر الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الفريق إلى بلاده للاطمئنان على والدته.
وتعرضت والدة اللاعب لغيبوبة ليقوم بحجز تذاكر المغادرة إلى كولومبيا وبذلك يتأكد غيابه عن آخر مواجهتين بمسابقة الدورى  أمام بتروجيت يوم 30 يونيو  والاتحاد السكندرى يو 8 يوليو.
يذكر أن كالديرون المنضم للدراويش فى الانتقالات الشتوية الماضية يحتل وصافة هدافى الفريق برصيد 6 أهداف، ويعود اللاعب الذى وقع على مخالصة مالية عن مستحقاته هذا الموسم قبل سفره، فى بداية فترة الإعداد فى حال تأكد مشاركة الفريق فى دورة تبوك بالسعودية فى أغسطس المقبل.
 وعلى صعيد الصفقات اقترب النادى الإسماعيلى من الحصول على خدمات مهاجم تليفونات بنى سويف فتحى عثمان «فتحيانو»، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وعقدت جلسة بين اللاعب ومسئول من مجلس إدارة الإسماعيلى ولجنة التسويق والجهاز الفنى، انتهت بالاتفاق على كافة التفاصيل المادية لعقد اللاعب.
ومن المقرر أن تحسم صفقة هداف مجموعة الصعيد خلال الاسابيع القليلة المقبلة، مقابل سداد الإسماعيلى لمبلغ مالى لنظيره تليفونات بنى سويف للحصول على خدمات اللاعب. أما بهاء مجدى الظهير الأيسر للإسماعيلى فقد أعلن  موافقته على تمديد عقده مع الفريق بدون إملاء أية شروط على النادى، لافتا إلى ثقته فى مجلس الإدارة على تقديره بالشكل الذى يتناسب مع إمكانياته.
ويشارك بهاء مجدى بصفة أساسية منذ انتقاله لصفوف الدراويش قادما من نادى القناة عام 2014 مقابل نحو 350 آلف جنيه.
وأكد اللاعب: «تعرضت لظلم كبير الفترة الماضية وعقدى السابق يعد الأقل فى النادى ويكفى عدم حصولى على مكافأة بعد انضمامى لمنتخب مصر الأول تحت قيادة شوقى غريب». وتابع: «لم أضع أى شرط لتمديد عقدى مع النادى وانتظر التقدير الذى استحقه بعد تولى المهندس إبراهيم عثمان رئاسة النادى. واختتم تصريحه قائلاً: «تحاملت على نفسى وشاركت فى مباراة أسوان الأخيرة رغم معاناتى من إصابة قوية فى ظهرى بسبب غياب البديل».