الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الفلوس» تحفظ حلم البقاء

«الفلوس» تحفظ حلم البقاء
«الفلوس» تحفظ حلم البقاء




كتب - خالد فاروق

الصراع على البقاء لم يحسم بعد، ولكن نستطيع القول إننا اقتربنا من هدفنا وهو البقاء فى الدورى الممتاز بعد ماراثون شاق وتنافس حقيقى وفصول باردة تعرض لها فريق أبناء السيد البدوى فى مشواره نحو ذلك.. هكذا بدأ فايز عريبى مع «روزاليوسف» الذى أعرب عن سعادته بفوز فريقه على النصر للتعدين فى عقر داره فى المدينة السمراء أسوان وحصوله على الثلاث نقاط التى هى بمثابة الـ6 نقاط.
وأيضًا التعادل مع دجلة فى الأسبوع الـ32 من البطولة.
وأضاف: قررنا وضع مكافأة خاصة للاعبين لمباراة الشرقية التى تقام فى ملعب طنطا فى الأسبوع الثالث والثلاثين وقبل الأخير..
وقال: إن اللائحة تنص على ستة آلاف وخمسمائة جنيه مكافأة فوز للاعبين ثم تصل إلى خمسة آلاف جنيه كصافى يأخذه اللاعبون فى حالة الفوز والأمر بالقطع سيكون مختلفًا فى حالة الفوز فى  المباراتين المقبلتين .. وكذلك لتحفيز اللاعبين فى «الشرقية والداخلية» وأن الفوز فى إحداها يعتبر إقرارًا رسميًا ببقاء طنطا مع الكبار فى العام القادم.
وعن محمد حمدى زكى «جدو الصغير» قال إن اللاعب لم يخرج من حسابات أبناء السيد البدوى، بعد أن رفض الأهلى فى الميركاتو الشتوى إعارته لنا بدلًا من إنبى الذى استعار خدمات اللاعب وتألق معه ولا يريد شراءه الآن من الأهلى الذى قد يستبعده من القائمة لعدم اهتمام المدير الفنى للأحمر حسام البدرى باللاعب وخروج دائرة اهتماماته.
ونفى فايز عريبى الاستغناء عن إسلام طارق حارس المرمى لأى ناد لأن إسلام على حد قوله حارس لا يمكن تعويضه. وهو موجود مع فريق طنطا لسنوات قادمة وهو غير معروض للبيع.. وأننى أرشحه كحارس لمنتخب مصر وانه قادر على حراسة عرين مصر لسنوات قادمة لصغر سنه وموهبته.
وختم: إننا لا نبحث عن صفقات جديدة بقدر اهتمامنا بالمباريات المتبقية من عمر الدورى الذى لم ينته بعد.. والتى بعدها سنكون مازلنا ضمن الكبار. «بإذن الله».