الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك «شد فيشة» كهربا!

الزمالك «شد فيشة» كهربا!
الزمالك «شد فيشة» كهربا!




كتب -  وائل سامى

رفع نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور شعار تحقيق اقصى استفادة ممكنة من صفقة نجمه محمود عبد المنعم كهربا والذى انتهت اعارته لنادى اتحاد جدة السعودى ..
النادى الخليجى اكد انه يريد اللاعب ولن يتركه وطلب استعارته لموسم آخر فى الوقت الذى اشاد فيه البرتغالى ايناسيو المدير الفنى للابيض باللاعب وبقدراته الفنية والبدنية كمؤشر ربما على رغبة بتواجد اللاعب فى صفوف الأبيض الموسم المقبل إلا أن إدارة الزمالك ترغب فى تحقيق اقصى استفادة ممكنه من الصفقة.
وجاء عرض اتحاد جدة الجديد لاستعارة كهربا لمدة موسم إضافى مقابل مليون و300 ألف دولار أقل من العرض السابق الذى قدمه النادى السعودى بعد تغيير إدارته حيث كان قد عُرض من قبل مليون و500 ألف دولار لضم كهربا لمدة موسم إضافى وهو ما رفضه مرتضى منصور.
من المقرر أن يعقد مسئولو اتحاد جدة، جلسة أخرى مع مرتضى منصور خلال الساعات المقبلة، لمواصلة مفاوضات استعارة كهربا.
كان رئيس الزمالك قد اكد تمسكه بالحصول على مبلغ 5 ملايين دولار نظير موافقته على الاعارة اى ما يوازى 90 مليون جنيه مصرى  غير ان النية تتجه لتخفيض المقابل المطلوب نظير اتمام الصفقة وعودة اللاعب للعميد من جديد.
فى سياق آخر كشف رئيس الزمالك أن النادى سيعلن عن اسماء الراحلين عن الفريق الأبيض فى الموسم الجديد عقب لقاء أهلى طرابلس الليبى فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
واجتمع رئيس القلعة البيضاء مع لاعبى الفريق عقب اجتماعه مع البرتغالى أوجستو إيناسيو على خلفية النتائج المخيبة للآمال ببطولة دورى أبطال افريقيا وآخرها الهزيمة من اتحاد العاصمة الجزائرى 0-2 .
مرتضى ابلغ اللاعبين أن إيناسيو سيكون صاحب كلمة الحسم فى تحديد الراحلين والمستمرين فى الموسم الجديد، مشددًا على أن الإدارة ستعلن عن الراحلين بعد انتهاء دور المجموعات.
وفى نفس الوقت شدد رئيس النادى على أن العقوبات التى أعلن عن توقيعها على الفريق بعد الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائرى مستمرة ولن يتم التراجع عنها إلا بعد التأهل لدور الثمانية.
وأكد مرتضى»  أن أى لاعب يرغب فى الرحيل ستتم الموافقة له على الفور، وقال «لاعبو الزمالك شافوا منى يوم  فى جلستى معهم لم يشاهدوه من قبل».
وتابع «أى لاعب عايز يمشى ومش عايز يكمل مع ألف سلامة وهبيعه ولو بجنيه واحد، وواصل «اللى مش قد فانلة الزمالك يمشي».