الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«تورتة الإعلانات» تفجر ثورة الغضب فى الأهلى

«تورتة الإعلانات» تفجر ثورة الغضب فى الأهلى
«تورتة الإعلانات» تفجر ثورة الغضب فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

انتاب نجوم فريق الكرة بالنادى الأهلى، حالة من الغضب الشديد بسبب عدم التوزيع العادل لـ«تورتة الإعلانات» داخل النادى، ولجأ أكثر من لاعب إلى التلويح بكارت الرحيل للضغط على المسئولين من أجل ترضيته ماليا من خلال بند الإعلانات أو تعديل عقده، ووجه نجوم الفريق الأحمر اتهاما لمسئول داخل الأهلى بأنه من يقف وراء توزيع الإعلانات على نجوم الفريق من خلال التنسيق مع الشركة الراعية، وأنه جامل مؤمن زكريا من خلال تمرير ظهوره الفضائى وظهوره الإعلانى، من أجل تراجع اللاعب عن تهديدات الرحيل فى يوليو المقبل، والحديث عن العروض التى وصلت إليه من أندية خليجية، بعد تنفيذ مطلبه داخل القلعة الحمراء، وترضيته من الناحية المالية، وهو ما دفعه إلى التراجع عن مخطط الرحيل.
ولجأ مدير الكرة سيد عبدالحفيظ إلى ترضية مؤمن ماليا من خلال بند الإعلانات، حيث اكتفى المدير بتوقيع عقوبة مالية 200 ألف جنيه فقط من اللاعب بعد ظهوره فى برنامج رامز جلال، والذى حصل فيه اللاعب على مقابل مالى بالدولار مقابل التصوير، كما ظهر مؤمن فى أكثر من إعلان خلال الموسم الحالى، ووفقل لمصادر داخل الأهلى، بلغ قيمة إجمالى من حققه مؤمن زكريا من وراء الظهور فى الإعلانات والبرامج الفضائية ما يقرب من 1.5 مليون جنيه، وهو ما يعد سببا رئيسا فى تراجعه عن التلويح بكارت الرحيل الذى استخدمه خلال الموسم الحالى وكاد أن يرحل فى يناير الماضى بعد تلقيه عرضا رسميا من الوحدة السعودى.
واعترض مؤمن على فكرة استبداله هذا الموسم وعدم ظهوره كلاعب أساسى فى بعض المباريات الرسمية، وهدد بالرحيل عن النادى، فى الوقت نفسه يرى الجهاز الفنى أن مؤمن انشغل بفكرة العروض والإغراءات المالية وهو ما تسبب فى تراجع مستواه فترة قبل أن يعود من جديد إلى دائرة التألق واستعادة مستواه.
وواجه مؤمن زكريا انتقادات من مسئولين داخل الأهلى، بسبب كثرة حديثه عن العروض التى تلقاها، وأكد أكثر من مسئول داخل فريق الكرة أن اللاعب على استعداد لفعل أى شىء من أجل المال، وأنه يبحث عن مصلحته الشخصية فى المقام الأول والأخير.
ومن ناحية أخرى، طالب المغربى وليد أزارو المنضم حديثا إلى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بمقدم عقده، بعد اجتيازه الكشف الطبى، والذى خضع له على مدار يومين بمتابعة طبيب الأهلى  خالد محمود حيث أجرى اللاعب تحاليل دم وفحوصات عضلية للتأكد من عدم تعرضه لإصابة مزمنة.
وحرص أزارو  خلال تواجده فى القاهره على التواجد فى ملعب التتش ومتابعة مران الفريق الأول بعد العودة من رحلة المغرب، ومصافحة اللاعبين والجهاز الفنى والتعرف عليهم من قرب، بعد أن أصبح واحدا منهم وبات على بعد أيام قليلة من المشاركة معهم فى التدريبات.
ودار حوار سريع بين البدرى واللاعب المغربى، أكد خلاله المدير الفنى أنه فى إنتظاره وأنه متفائل بتجربته مع الفريق الأحمر ويتوقع أن يحقق نجاحا، وأن يكون إضافة قوية للأهلى.