الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدوارد: قدمت إعلانات الملابس الداخلية بشكل «محترم»

إدوارد: قدمت إعلانات الملابس الداخلية بشكل «محترم»
إدوارد: قدمت إعلانات الملابس الداخلية بشكل «محترم»




كتب - محمد عباس


حالة من السعادة الشديدة يعيشها الفنان ادوارد ، وذلك بعد انتهاء الجزء الأول من مسلسله « الزيبق» الذى يشارك فى بطولته بجانب الفنان كريم عبد العزيز والفنان شريف منير والذى قال عنه ادوارد أنه ملحمة تمثيلية متميزة وذلك بسبب ما تحمله قصة العمل والمفاجآت الكبرى التى ستظهر للجمهور فى الجزء الثانى من العمل، خاصة أن الأعمال الفنية التى ترصد واقع مررنا به وموثق من قبل المخابرات المصرية يتوافر به كل المعلومات بدقة شديدة واعتقد هذا ما ميز «الزيبق» عن الكثير من الأعمال الدرامية الأخرى.
وعن تقديمه لإعلانات إحدى شركات الملابس الداخلية قال ادوارد أنه كان يحرص دائما على تقديمه نوعية مختلفة تدخل البيت المصري دون أى خدش للحياء وبشكل محترم ، واعتقد أننا نجحنا فى هذا بشكل واضح.
وأضاف ادوارد انه تلقى الكثير من التهانى بعد عرض أعماله الفنية وحملة الإعلانات، وهذا ما أكد له انه وصل لكل بيت مصرى بشكل جيد.  
يذكر ان إدوارد تبنى مبادرة لدعم المرضى والمستشفيات بمناسبة شهر رمضان، وذكر هذا خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه «رمضان الخير» على محطة «نجوم FM».
وأكد أنه بدأ بحملة للتبرع لمستشفى 57357، ومستشفى مجدي يعقوب للقلب منذ أول أيام رمضان، وأن شهر رمضان كان فرصة عظيمة لدعم المرضى والمستشفيات حتى نرفع المعاناة عنهم، وكان إدوارد تبرع بمبلغ 100 الف جنيه حصل عليها من حملة إعلانية رمضانية لصالح مستشفى سرطان الأطفال ومستشفى القلب.