الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماذا يحتاج محمد إبراهيم لإثبات جدارته بلقب الحاوى؟

ماذا يحتاج محمد إبراهيم لإثبات جدارته بلقب الحاوى؟
ماذا يحتاج محمد إبراهيم لإثبات جدارته بلقب الحاوى؟




كتب - وائل سامى


بدأ يفقد عشاق حاوى الزمالك محمد إبراهيم الأمل فى أن يقود اللاعب فريقه لمنصات التتويج لا سيما بعد أن فشل اللاعب فى الظهور بمستواه المعهود فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم ما جعل فريقه يتراجع ويفقد اللقب مبكرًا وبات يصارع على المركز الثالث.
فلم يعوض الحاوى بعد عودته من رحلة احتراف قصيرة من صفوف مارتيمو البرتغالى رحيل مؤمن زكريا من صفوف الفريق الأبيض إلى الأهلى حيث كانت تعول عليه الجماهير البيضاء الآمال العريضة لقيادة السفينة إلى منصات التتويج مع كتيبة النجوم الذين كانوا يفتقدون للقائد فى الملعب. كما أن اللاعب لم ينجح فى رد الجميل للإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى وافق بضغط من الجماهير وأعضاء النادى على إعادة اللاعب من مارتيمو ودفع 200 ألف يورو نظير ذلك. محمد إبراهيم هو القائد والمايسترو الذى يبحث عنه الزمالك لقيادة فريقه إلى منصات التتويج بالبطولات المختلفة، فقد فشل كل من شغلوا هذا المركز وآخرهم مصطفى فتحى لأن محمد إبراهيم يجيد التحرك يمينا ويسارا وتمويل المهاجمين بالكرات الأمامية البينية السهلة علاوة على أنه هداف.
هذا النجم يحتاج للتوظيف الجيد وعدم تكليفه بمهام دفاعية ورفع معنوياته ومدربًا يفجر طاقاته ويؤمن البرتغالى إيناسيو بقدرات اللاعب حاليا بدليل الاعتماد عليه فى أغلب اللقاءات لكنه فى الوقت نفسه لا يمنح له الحرية الكاملة داخل الملعب لذلك لم يظهر اللاعب بمستواه.
ويواجه استمرار اللاعب من عدمه حالة من الانقسام وسط مطالبات بالموافقة على رحيله فى الوقت الذى هاجم فيه رئيس النادى اللاعب فى أكثر من مناسبة بسبب علاقته بالوايت نايتس المنتمية للنادى الأبيض والذى نجح المستشار فى ملاحقتها قضائيا وصدر ضدها حكم بالحظر باعتبارها جماعة إرهابية تسعى للتخريب.