الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إخلاء سبيل 28 من مثيرى الشغب حول منزل الرئيس





 
 
أمرت نيابة قسم شرطة ثان الزقازيق بإخلاء سبيل 28 من مثيرى الشغب فى الاشتباكات التى وقعت بين الأمن ومعهم فى محيط منزل الرئيس د.محمد مرسى بمدينة الزقازيق وذلك من ديوان القسم مالم يكن مطلوبين على ذمة قضايا اخرى.
 
 
كان الامن قد ضبط المتهمين أثناء قيامهم برشق القوات بالحجارة والطوب وقنابل المولوتوف وتسببهم فى إصابة 22 شخصًا معظمهم من الشرطة واحراق عدد من مقار الحرية والعداله ووحدة مرور الزقازيق.
 
 
وفى محافظة البحيرة.. أعلن اللواء محمد حبيب مساعد وزير الداخلية لامن البحيرة عن الانتهاء من مبادرة صلح  لانهاء الخصومة بين المعارضين للإعلان الدستوري، والإخوان المسلمون بمركز ومدينة كوم حمادة.
 
 
أكد مدير امن البحيرة أن المبادرة بدأت بمقابلة مجموعات من الطرفين وطرح معاهدة صلح فيما بينهما والتنازل عن البلاغات المقدمة ضد الطرفين، خاصة وأنهم أبناء بلدة واحدة.
 
 
فى سياق متصل، علمت روزاليوسف أن معاهدة الصلح تمت فى المسجد الوسطانى بمدينة كوم حمادة، بحضور القيادات الأمنية و الدكتور عزت عبدالله مدير مستشفى الحجاز والقيادى بجماعة الاخوان المسلمين، وحضور عضو ممثل عن المتظاهرين المعارضين للإعلان الدستورى.وتضمنت شروط مبادرة الصلح إزالة لافتة حزب الحرية والعدالة المعلقة على المقر ، والتنازل عن جميع البلاغات المقدمة بالنيابة العامة.