الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مخدرات أصالة تؤثر على نجاح نجلها فى فيلم «الأصليين»

مخدرات أصالة تؤثر على نجاح نجلها فى فيلم «الأصليين»
مخدرات أصالة تؤثر على نجاح نجلها فى فيلم «الأصليين»




قامت السلطات الأمنية بمطار بيروت مؤخرًا بإخلاء سبيل الفنانة أصالة نصرى بضمان محل إقامتها فى بيروت بعد أن احتجزوها فى المطار بتهمة حيازة مخدر الكوكايين.
ولكن جاء احتجاز أصالة وثبوت تهمة تعاطيها الكوكايين بآثاره السلبية عليها وعلى عائلتها، حيث أضطر المخرج طارق العريان إلى تأجيل أعماله فى القاهرة من أجل السفر لها حيث كان يعمل على مونتاج ومكساج فيلم «الخلية» الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد عز وسيعرض فى سباق عيد الأضحى المقبل.
كما أنها أثرت على سعادة نجلها خالد الذهبى الذى يشارك فى بطولة فيلم «الأصليين» حيث كان يعيش حالة سعادة فنية من خلال تلقيه ردود أفعال إيجابية على دوره فى الفيلم.
ويعد هذا العمل الثانى الذى يشارك فيه خالد الذهبى حيث قدم من قبل أحد الأدوار الصغيرة فى فيلم «ولاد رزق» الذى قام ببطولته الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكان من إنتاج أصالة وطارق العريان وإخراج طارق العريان وحقق نجاحًا سينمائيًا كبيرًا.
أما فيلم «الأصليين» الذى يشارك فيه خالد الذهبى فيقدم أحد الشخصيات الرئيسية فى العمل، ويشارك فى بطولته بجانب كوكبة من النجوم على رأسهم ماجد الكدوانى ومنة شلبى وخالد الصاوى وكندة علوش ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
يذكر أن أصالة تتواجد حاليًا فى القاهرة وتستعد لأستانف أعمالها ونشاطاتها الفنية مرة أخرى بعد خروجها من أزمتها الأخيرة.