الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صادق الصباح: السقا النجم الأكثر شعبية بعد «الزعيم»

صادق الصباح: السقا النجم الأكثر شعبية بعد «الزعيم»
صادق الصباح: السقا النجم الأكثر شعبية بعد «الزعيم»




كتب – أمير عبدالنبى


حسم المنتج صادق الصباح موقفه من سباق رمضان 2018 مبكراً فبعد أن شارك هذا العام بثلاثة أعمال درامية حققت نجاحًا كبيرًا على رأسها مسلسل «الحصان الأسود» بطولة السقا وشيرى عادل وياسمين صبرى، ومسلسل «طاقة القدر» بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزى ومسلسل «الحلال» بطولة سمية الخشاب وبيومى فؤاد.
تعاقد الصباح مؤخرًا مع الفنان محمد عادل إمام نجل الزعيم ليقدم له المسلسل الذى يخوض به سباق رمضان المقبل بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا هذا العام بمسلسل «لمعى القط» الذى عرض على قناة «أم بى سى مصر» وكان من إنتاج تامر مرسى.
وبعد نجاح مسلسل «الحصان الأسود» الذى قدمه السقا وأنتجه الصباح قرر الاثنان تجديد التعاون مرة أخرى فى مسلسل لرمضان العام المقبل، ويعد هذا العمل الثالث الذى يجمع السقا بالمنتج صادق الصباح حيث تعاون الاثنان لأول مرة منذ عامين فى مسلسل «ذهاب وعودة» الذى عرض على قناة «أم بى سى مصر»، وبالرغم من أن العمل لم يحقق النجاح المنتظر إلا أن السقا يعد الرهان الثابت للمنتج صادق الصباح.
وأكد صادق الصباح أنه يرى أن السقا النجم الأكثر شعبية بعد الزعيم وتحرص فئة كبيرة على متابعته خلال شهر رمضان، كما أنه يتمتع بجماهيرية كبيرة جدًا، وبالتالى فيحرص فى كل عام على التعاقد معه لخوض السباق الرمضانى.