الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عرفات» أول صفقات الفيوم وأبوشوشة فى المريخ بأمر رمضان السيد

«عرفات» أول صفقات الفيوم وأبوشوشة فى المريخ بأمر رمضان السيد
«عرفات» أول صفقات الفيوم وأبوشوشة فى المريخ بأمر رمضان السيد




كتب - خالد فاروق


قال رمضان السيد المدير الفنى للمريخ: إن فريقه ضم أحمد شوشة مدافع فريق منتخب السويس إلى صفوفه ليقود دفاعات الفريق فى الدورى الممتاز «ب».
وأضاف: تابعت اللاعب منذ كان يلعب ضمن صفوف بتروجت وكنت ادرب الفريق البترولي، وأعلم مدى صلابة وقوة اللاعب الذى تعاقد مع الفريق البورسعيدى مقابل 70 ألف جنيه للموسمين. فى صفقة انتقال حر..
الجدير بالذكر أن المريخ يبحث عن اللاعبين غير المرتبطين بعقود مع أندية حتى لا يحدث مغالاة فى أسعار اللاعبين.
وفى الفيوم نجح نادى الفيوم برئاسة على مسعود، فى ضم اللاعب محمود عرفات، مهاجم الرجاء السابق، ولاعب أبوكساة الحالي، وذلك بداية من الموسم المقبل بالقسم الثاني.
ويعتبر عرفات، أولى صفقات الفيوم، استعدادًا للموسم الجديد، حيث يمتلك اللاعب مهارات تهديفية عالية، سوف تجعله من أبرز اللاعبين بالموسم المقبل.
وساهم اللاعب فى صعود أبوكساة لترقى القسم الثاني، حيث كان قريبًا من الصعود للقسم الثاني، لكنه تعثر فى آخر مباراة ليصعد بنى مزار بدلًا منه.
كما استقر نور رسلان رئيس مجلس إدارة نادى الحمام بمطروح على بعض التعديلات فى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة المكون من علاء إبراهيم مديرًا فنياً ومعه جمال حليمو مشرفًا عامًا على الكرة والعربى زهران مديرًا للكرة ويونس على مدربًا عامًا وعادل عبد العزيز مدربًا وعاطف القناشى مدربًا لحراس المرمى وإبراهيم صلاح مديرًا إداريًا وأحمد على أخصائى العلاج الطبيعى ومحمود عمر أخصائى تأهيل.
رسلان يتكتم عدد من الصفقات كما قال لروزاليوسف سيعلن عنها قبل 5 يوليو موعد انطلاق فترة الإعداد الأولى للفريق الذى ينتمى لمحافظة مطروح.
وفى السويس نجح منتخب السويس فى الحصول على الاستغناء الخاص بمدافع  فريق الزرقا مقابل 100 ألف جنيه حصل عليها الزرقا بعد صراع مع أندية غزل المحلة والأوليمبى والترسانة.. كما أعلن المدير الفنى لمنتخب السويس أشرف خضر: إن 15 يونية هو موعد انطلاق فترة الاعداد الأولى للفريق الساحلي.