الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤامرة دولية ضد مرتضى منصور!

مؤامرة دولية ضد مرتضى منصور!
مؤامرة دولية ضد مرتضى منصور!




كتب- وائل سامى


كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن خيوط مؤامرة دولية ضده فى إشارة الى - أحمد سليمان عضو مجلس ادارة النادى الابيض المستقيل - حيث إن لديه مكالمة يؤكد أنها تثبت تنفيذ مؤامرة ضده يتورط فيها سليمان مع شخصيات من خارج مصر.
وقال منصور: سأنتظرك فى الانتخابات وأشطبك ولدى مفاجأة كبيرة لك.
وكان أحمد سليمان قد أعلن ترشحه لرئاسة نادى الزمالك متحديًا مرتضى منصور رئيس النادى الحالى والذى يرغب فى إعادة النادى للطريق الصحيح على حد قوله.
من جهة اخرى تنتهى إعارة النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك المعار له من فريق وادى دجلة خلال أسابيع قليلة وما زال الغموض يسيطر على صفقة شراء ستانلى بين مسئولى الزمالك ونادى وادى دجلة.
«ماجد سامي» مالك نادى وادى دجلة طلب الحصول على مبلغ مليون و500 ألف دولار نظير الاستغناء عن ستانلى من  دجلة للزمالك.
ومنح «سامى» خيارًا آخر للزمالك وهو الموافقة على البيع  وتفعيل بند الشراء بين الناديين مقابل مليون و300 ألف دولار إلى جانب الحصول على خدمات أشيمبونج مهاجم الزمالك الجديدة لمدة عام على سبيل الإعارة إلى جانب ثنائى لاعبين من الزمالك إعارة أيضًا.
وأبلغ مرتضى منصور ماجد سامى برفضه طلباته المادية المبالغ بها.
وتشهد المرحلة المقبلة مفاوضات جديدة أخيرة بين الناديين لحسم أمر ستانلى سواء بالشراء النهائى أو بانتهاء إعارته مع الزمالك وعودته لفريق وادى دجلة.
وكشف أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى سبب استبعاد محمود عبد الرحيم «جنش»، حارس الفريق، من قائمة مباراة كابس يونايتد، المقرر إقامتها الأحد المقبل، فى إياب الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا. وقال طاهر، قبل السفر إلى زيمبابوي، إن الجهاز الفنى فضل استبعاد جنش، ومنحه راحة، حتى لا تتفاقم إصابته.
وأوضح أن اللاعب سيؤدى برنامجًا علاجيًا، فى القاهرة، حيث يعانى من إصابة فى العضلة الضامة.
ومن المنتظر ان يجرى ايناسيو بعض التغييرات على التشكيل الابيض ابرزها الدفع بحسام باولو بعد استبعاد باسم مرسى للتأديب.