الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب عبداللطيف: تأجيل «عمر الأزرق» لعيد الأضحى

إيهاب عبداللطيف: تأجيل «عمر الأزرق» لعيد الأضحى
إيهاب عبداللطيف: تأجيل «عمر الأزرق» لعيد الأضحى




تسبب الموسم الرمضانى وانشغال فريق عمل فيلم «عمر الأزرق» فى تأجيل تصوير بعض المشاهد الأخيرة إلى ما بعد العيد حيث من المقرر أن يستأنف المخرج إيهاب عبد اللطيف تصوير المشاهد المتبقية خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أنه يعكف حاليا على الانتهاء من عملية المونتاج،

 وقد أوضح عبد اللطيف أن الفيلم يحمل العديد من مشاهد الأكشن الصعبة والجرافيكس والتى تتطلب وقتًا كبيرًا. وربما كان هذا هو سبب تأجيل عرضه إلى موسم عيد الأضحى المقبل حيث إن شركة الإنتاج كانت قد طرحت بالفعل البوستر التشويقى للفيلم على أنه سيشارك بموسم الصيف. ولكن تأجيل التصوير أكثر من مرة جعلهم يمنحون للمخرج فرصة أكبر حتى يظهر الفيلم بأفضل صورة.
يشارك ببطولة الفيلم نضال الشافعى ومحمد سليمان ونهال عنبر وزكى فطين عبد الوهاب وأحمد نشأت. وتدور أحداثه حول أحد أشهر تجار المخدرات المتخفين والذى يقع تحت مراقبة ضابط بشرطة مكافحة المخدرات ويقوم بدوره سليمان  حيث يحاول الأخير الإيقاع به حتى يضعه بضغط نفسى ويقوم التاجر بتدمير نفسه ومن حوله من خلال الضغط النفسى ونفوذه التى لا يضع لها حدودًا.
وقد نفى المؤلف عمرو فهمى ما تردد حول استخدامه اسم «عمر الأزرق» نسبة لفيلم «الفيل الأزرق» حيث قال إنه لا يوجد تشابه بين القصتين وأنه قدم هذا العمل خصيصا لكى يتم تعريف الشباب بأضرار الأنواع الجديدة من المخدرات والتى قد تصيب الإنسان بالشلل أو العمى أو الموت، فهى بها عوامل كيميائية جديدة والشباب يتداولها على أنها مواد مخدرة عادية. مضيفا أنهم لم يقوموا بتوضيح أنواع هذه المخدرات لكى لا يتم انتشارها أو الترويج لها، واكتفوا فقط بالرمز لها.