الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ننشر وثيقة بيع داعش لأجساد النساء

ننشر وثيقة بيع داعش لأجساد النساء
ننشر وثيقة بيع داعش لأجساد النساء




كتب - صبحى مجاهد

 حصلت «روزاليوسف» على وثيقة جديدة  يستخدمها  تنظيم داعش  فى بيع النساء  فى الموصل حيث حملت الوثيقة مسمى «حجة ملكية» ديوان القضاء والمظالم، الدولة الاسلامية، وتضمنت الوثيقة اسم الفتاة التى يتم بيعها بحجة ملكية وتحمل مواصفاتها من حيث لون العينى والطول، كما تظهر الوثيقة ان  مكلية الفتاة تنتقل من شخص لآخر  عن طريق البيع والشراء للنساء بمبالغ مالية، وتلك الوثيقة هى وسيلة داعش فى بيع وتبادل النساء.
من جانها أكدت د.آمنة نصير استاذ العقيدة والفلسفة أن الرق ليس صناعة إسلامية وأن الإسلام عندما جاء وجد الواقع المرير فى قضية الرق وضع أنظمة لحماية تلك النساء اللاتى تم سبيهن، وقالت: هؤلاء الدواعش ليسوا مسلمين وإنما هم مجموعة أوغاد يتلاعبون بالدين ويستدعون أمورا انتهت.
 فيما  أكد  وكيل الأزهر د.عباس شومان رفض  الأزهر الشريف القاطع لما يقوم به تنظيم «داعش» الإرهابى من انتهاك حرمات الناس مسلمين وغير مسلمين فى دمائهم وأموالهم وأعراضهم على السواء.
 وأوضح أن الأزهر أكد، أنه ليس من الإسلام ولا من شريعته السمحة ما يقوم به هذا التنظيم المجرم من خطف النساء والاعتداء على أعراضهن بدعوى السبى والاسترقاق الذى انتهى من عالم الناس وقضت عليه شريعة الإسلام، وأصبح استدعاؤه الآن من أكبر الجرائم الدينية والخلقية والإنسانية.