الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يتمسك بنهائى المونديال أمام «كورنثيانز» البرازيلى







 
 
 
يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بطل إفريقيا اختبارًا كرويًا صعبًا من العيار الثقيل عندما يواجه فى الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم كورنثيانز البرازيلى فى اللقاء الذى يجمع بينهما فى الدور قبل النهائى لمونديال الأندية الذى تستضيفه اليابان حاليًا، ورغم التصريحات العديدة لحسام البدرى المدير الفنى للأهلى وجميع لاعبيه بشأن وجودهم فى اليابان للاستمتاع بكرة القدم وتقديم أداء جيد يليق باسم نادى القرن الافريقى وبالكرة المصرية لكن قبل 24 ساعة من اللقاء.
 
 
بدأت الأمور تتغير تدريجيًا بشأن دوافع لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى،  وهو ما عبر عنه حسام البدرى من خلال تأكيدات أن كرة القدم لا تعرف  المستحيل ومن ثم فإنه سيخوض مباراة اليوم من أجل هدف واحد وهو السعي نحو التأهل لنهائي مونديال العالم للأندية، خاصة أن هذا الهدف لم يعد يفصله عنه سوى مباراة واحدة، والفوز بها يعنى تحقيق انجاز جديد للأهلى والكرة المصرية فى مونديال العالم للأندية.
 
 
وشدد البدرى على أنه درس كل كبيرة وصغيرة عن بطل أمريكا الجنوبية، موضحًا ان تجاوز البطل البرازيلى ليس من المستحيل ومن الممكن تحقيقه بشيء من الالتزام الفنى والتكتيكى داخل الملعب.
 
 
ومن المقرر ان يستعيد الأهلى اليوم جهود نجمه سيد معوض بعدما رفع طبيب الفريق الحظر الطبى عنه وأعطى الجهاز واللاعب الضوء الأخضر للمشاركة التى سيحسمها البدرى قبل ساعات قليلة من المباراة وفقًا للحالة الفنية والبندية للاعب.
 
 
كما باتت جميع السيناريوهات مطروحة بشأن بديل قائد الفريق حسام غالى المصاب بقطع فى الرباط الصليبى أبرزها البدء بمحمد أبو تريكة أو وضع محمود تريزيجيه مع حسام عاشور أو ربما الاستعانة بجهود عبد الله السعيد أو رامى ربيعة كأحد الحلول المطروحة على أجندة البدري.
 
 
وفى نفس الإطار حرص محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى على الاجتماع بكل وسائل الإعلام المصرية باليابان مجددًا وشكره على جهودهم لتغطية أخبار الفريق والذى استطاع وفقًا لتأكيدات الخطيب تحطيم الرقم القياسى بالنسبة لعدد المشاركات لأى ناد فى  العالم بعدما سيصل عدد اللقاءات التى سيخوضها الأهلى بنهاية المونديال الحالى لعشرة مباريات وأثنى بيبو على الاعجاز الكروى الذى تحقق أفريقيًا وعالميًا حتى الآن.
 
 
وعلى جانب آخر يلتزم عماد متعب حالة من الصمت انتظارًا لمعرفة موقف مديره الفنى من الدفع به من عدمه فى لقاء اليوم ووقتها سيحدد موقفه بصفة نهائية ما بين البقاء أو الرحيل والعودة للصدام مع المدير الفنى مجددًا الذى فضل البدء بالسيد حمدى على حساب هداف المنتخب القومى الذى غاب طويلاً فى الفترة الأخيرة لظروف الإصابات.
 
 
وخلال المؤتمر الصحفي أمس أكد البدري أنه سيواجه كورنثيانز بالهجوم.. أما نجم الفريق محمد بركات فقال: اننا نستمتع بملاقاة البرازيل.