الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير البترول: فرص جيدة للاستثمار فى مجال إقامة المحطات وتموين السيارات

وزير البترول: فرص جيدة للاستثمار فى مجال إقامة المحطات وتموين السيارات
وزير البترول: فرص جيدة للاستثمار فى مجال إقامة المحطات وتموين السيارات




كتب - كمال عامر

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، عمق العلاقات الثنائية والشراكة الناجحة بين مصر والإمارات العربية المتحدة، والتى تدعمها القيادة السياسية فى البلدين، موجهاً بتوفير الدعم الكامل للاستثمارات الإماراتية فى قطاع البترول، والتى تعد شركة «إمارات مصر» أحد النماذج المميزة لها بما تقدمه من خدمات متكاملة تلبى رغبات المستهلكين.
وأكد وزير البترول - خلال كلمته أثناء افتتاح محطتين جديدتين لشركة «إمارات مصر» لخدمة وتموين السيارات بالتجمع الخامس - على المستوى المتميز الذى تقدمه محطات الشركة سواء من حيث خدمات التموين أو الخدمات الملحقة، مشيراً إلى أهمية زيادة عدد منافذها استغلالا لنجاحاتها ورصيدها لدى الجمهور .
أكدت وزارة البترول أمس الاحد أن هناك فرصاً متميزة متاحة للاستثمار فى مجال إقامة محطات الخدمة وتموين السيارات فى ظل المشروع القومى للطرق الذى تنفذه مصر حاليًا.
من جانبه، أعرب المهندس جمعة مبارك الجنيبى سفير دولة الإمارات بمصر ، عن تطلعه لمزيد من التطور والازدهار للعلاقات بين الدولتين خاصة العلاقات الاقتصادية فى ظل ما تقوم به مصر من إصلاحات اقتصادية تضعها على الطريق الصحيح ، مشيراً إلى أهمية استثمار شركة «إمارات مصر» للدعم اللامحدود من وزارة البترول فى إنشاء المزيد من محطات الخدمة وتموين السيارات بمحافظات مصر.