الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضابط مرور الجيزة أنقذ المدرسة من السرقة

ضابط مرور الجيزة أنقذ المدرسة من السرقة
ضابط مرور الجيزة أنقذ المدرسة من السرقة




كتب - حازم هدهد

أصوات الصراخ تعلو من بعيد سيدة فى العقد الثالث من عمرها تأتى مسرعة ومعالم الهلع ترتسم على وجهها، وسرعان ما يتبين ضابط المرور ملامح المرأة ويهدئ من روعها ويسألها عما حدث لها وسبب استغاثتها ، وسرعان ما قررت بأنها حال سيرها فى شارع الملك فيصل بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور قام أحد الأشخاص بسرقة حقيبة يدها.
النقيب محمد وهبى، الضابط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، لم يتردد لحظة وسرعان ما بدأ فى استخلاص المعلومات من السيدة التى تبين أنها تدعى «دعاء أ خ، 32 سنة مدرسة» وانتقل إلى مكان الواقعة القريبة من محل خدمته وبدأ فى الاستماع لشهود العيان وفحص كاميرات المحلات القريبة ، وبإخطار العميد عبدالحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع الغرب كلف بسرعة ضبط المتهم .
وعلى الفور قام وهبى وبصحبته القوة المرافقة بتتبع خط سير الجانى وتمكن من ضبطه وتبين أنه يدعى «تامر ط ع، عامل» سبق اتهامه فى عدد من القضايا من بينها سرقة وسلاح» كما تبين أنه محكوم عليه هارب من 7 قضايا آخرها رقم 3296 لسنة 2017 وضبط بحوزته المسروقات وهى عبارة عن حقيبة يد بداخلها مبلغ مالى وهاتف محمول.
وبمواجهته أمام المقدم هانى الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،اعترف بارتكاب الواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.