الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فكرى صالح: انتظروا مفاجآت فى حراسة عرين دجلة

فكرى صالح: انتظروا مفاجآت فى حراسة عرين دجلة
فكرى صالح: انتظروا مفاجآت فى حراسة عرين دجلة




كتب - خالد فاروق


يسافر عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة إلى المملكة العربية السعودية لارتباطه بعقد لمدة عام واحد مع فريق التعاون السعودى لحضور فترة إعداد الفريق السعودى فى باكورة فتح الباب للحراس الأجانب للعب فى الدورى السعودي.. كأحد قرارات الاتحاد السعودى لكرة القدم.. الذى يعول بقراراته لرؤية رياضية 2030.
وعن كواليس التعاقد مع السد العالى يقول فكرى صالح مدرب حراس وادى دجلة: إن إدارة النادى رحبت باحتراف الحضرى وانضمامه لصفوف التعاون السعودي، إذ إنها لا تقف فى طريق أى لاعب ينتمى لمؤسستها الرياضية..
وأضاف: إنها التجربة الاحترافية التاسعة للاعب من طراز فريد تخطى الـ44 عامًا ولكنه يحتفظ بطموح ورشاقة العشرين.
واستطرد: إن دجلة لن يأتى بحارس عوضًا عن الحضرى لعدم حاجة الفريق  لذلك وقد قدمت مذكرة فى هذا الصدد تفيد ذلك..
وإن محمود رضا الحارس الثانى وخالد وليد كافيين تمامًا للمهمة.. علاوة على تصعيد حارسين من صفوف الناشئين لتنفيذ سياسة دجلة فى إعطاء الفرصة الأكبر لناشئى النادى.
وأكد صالح إن غياب الحضرى لن يؤثر على دجلة نظرًا للتخطيط طويل الأجل الذى تستعين به إدارة به إدارة دجلة والجهاز الفنى بقيادة أحمد  حسام ميدو.
وفى هذا الصدد علمت «روزاليوسف» من مصادر قريبة أن عددًا من حراس مصر تقدموا عارضين أنفسهم للعب وحراسة عرين دجلة على رأسهم أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلى الثانى وكذلك محمد صبحى حارس الإسماعيلى ولكن الإدارة رأت الاعتماد على أبناء النادى لأخذ فرصتهم كاملة.