الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلال على أعتاب مجد جديد مع الزمالك

جلال على أعتاب مجد جديد مع الزمالك
جلال على أعتاب مجد جديد مع الزمالك




كتب- وائل سامى


وافق إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة على تولى تدريب الزمالك خلال الفترة القادمة، خلفًا للبرتغالى إيناسيو المدير الفنى الحالى للفريق.
وشهدت الساعات الماضية مفاوضات قوية مع المدرب، والاتفاق معه على كل التفاصيل لوضعه فى المرتبة الأولى على مستوى المدربين المحليين لا سيما بعد نجاحاته المبهرة مع الفريق الفيومى.. يقود المفاوضات مع خالد جلال ، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة بتكليف من رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور.
وينتظر مسئولو الزمالك فسخ العقد بشكل ودى مع إيناسيو، والإعلان بعدها عن قدوم إيهاب جلال، وفى حال استمرار رفض إيناسيو التنازل عن مستحقاته سيتم تأجيل رحيله إلى ما بعد مباراة أهلى طرابلس.
ويواجه خالد جلال فى الوقت نفسه انقساما داخل المجلس الابيض خاصة انه رفض تدريب الزمالك بعد اقالة مرتضى لمحمد حلمى وأغلق هاتفه كما انه لم يتكلم عن أزمة لقاء الزمالك والمقاصة ورفض الإدلاء بأقواله بشأن ركلة الجزاء الشهيرة التى اندلعت على أثرها الأزمة رغم صحتها الأمر الذى اثار غضب رئيس الزمالك.
كان المستشار مرتضى قد قام بجس نبض إدارة المصرى برئاسة سمير حلبية  للتفاوض حول التعاقد مع حسام حسن المدير الفنى للنادى البورسعيدى إلا أن تمسك حلبية بالعميد أحال دون عودته لتدريب القلعة البيضاء.
من جهة أخرى يسعى نادى الزمالك لإنهاء التعاقدات الجديدة العالقة خاصة مع ثنائى مصر المقاصة أحمد داودا لاعب الوسط وحسين الشحات الظهير الأيمن، ولا تزال المفاوضات جارية بقوة بين الناديين لحسم الصفقة.
كما يسعى نادى الزمالك للتعاقد مع أحمد كابوريا لاعب النادى المصرى، وأجرى مسئولو القلعة البيضاء اتصالات مع مسئولى النادى البورسعيدى فى الساعات الماضية للتفاوض حول الصفقة ورحب النادى البورسعيدى بالعرض الأبيض وسيتم عقد جلسة بين مسئولى الناديين بالساعات القليلة القادمة لحسم الصفقة بشكل رسمى.
فيما جدد الزمالك مفاوضاته مع إسلام محارب لاعب سموحة الذى يضعه ضمن أهدافه فى الميركاتو الصيفى القادم بعد تألقه الملفت للنظر مع النادى السكندرى ولا تزال المفاوضات جارية بين الناديين.
فيما أنهى مسئولو نادى الزمالك اتفاقهم مع أحمد مدبولى لاعب وسط النصر للتعدين للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل وتم الاتفاق مع اللاعب على مدة التعاقد والقيمة المالية والتى قد تصل الى مليون جنيه فى الموسم على ان يتم الاعلان رسميًا عن الصفقة خلال الساعات القادمة.
كما أنهت إدارة النادى صفقة الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم فريق أسوان من ناديه الأصلى إف سى مونا الإيفوارى بسداد 100 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى الإيفوارى.
وقام الزمالك بتحويل قيمة الشرط الجزائى فى عقد سيسيه بشكل رسمى وجار إنهاء باقى الأوراق الرسمية الخاصة بالصفقة، حيث يترقب مسئولو القلعة البيضاء استلام الاستغناء الخاص باللاعب خلال الساعات المقبلة.
ويسود اتجاه قوى داخل الادارة للإطاحة بالثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم من صفوف الفريق الأبيض خاصة انهما لم يقدما المطلوب منهما ولم يردا الجميل لرئيس الزمالك الذى انقذهما من المجهول بعد رحلة احتراف فاشلة لكل منهما، يأتى ذلك فى خطوة أولى للاصلاح داخل القلعة البيضاء.