الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علا القرضاوى تلقت تكليفات بتجنيد إعلاميين وصحفيين

علا القرضاوى تلقت تكليفات بتجنيد إعلاميين وصحفيين
علا القرضاوى تلقت تكليفات بتجنيد إعلاميين وصحفيين




كتب - سيد دويدار


علمت «روزاليوسف» من مصادر مطلعة تفاصيل القبض على  علا يوسف القرضاوى وزوجها المهندس حسام خلف عضو الهيئة العليا والمكتب السياسى لحزب الوسط الذى لم يصدر قرار من لجنة شئون الاحزاب بحله حتى الآن، حيث أوضحت المصادر انه تم القبض على نجلة القرضاوى وزوجها فى شاليه يملكانه بالساحل الشمالي، كما توجهت حملة أمنية أخرى إلى منزلها بالمقطم وبتفتيشه عثر على مبالغ مالية ضخمة، وتبين أنها تعمل مسئولة الاتصال بين كوادر إرهابية فى قطر ومصر.
 وأوضحت المصادر  أن ابنة «مفتى الدم» كانت تقوم بتجنيد مجموعات بالصحف كأعضاء فى حملة «ضد النظام»، وذلك بعد أن صدر لها  تكليف باستقطاب عدد من الصحفيين والإعلاميين للعمل كمستشارين للعمل بالسفارة القطرية.
ومن أهم التكليفات الصادرة لابنة القرضاوى وزوجها تجهيز حملة ضخمة  ضد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية، والبدء فى التظاهرات ثم ارتكاب أعمال عنف عن طريق إصدار أوامر لمكاتب الجماعة فى المحافظات بتعطيل مؤسسات الدولة عن العمل لخلق حالة من التوتر والإحباط بين المواطنين وأجهزة الدولة.
وكشفت المصادر أن الأموال الضخمة التى تم ضبطها بمنزل ابنة القرضاوى فى المقطم كانت معدة لتمويل حملة «ضد النظام»، وأنها كانت تتلقى التعليمات من كوادر الاخوان بقطر لنقلها الى الكوادر فى مصر بهدف القيام بحملة لتشويه الدولة المصرية. كانت نيابة أمن الدولة العليا قررت حبس نجلة القرصاوى وزوجها ١٥يومًا  على ذمة التحقيقات.