الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ارتياح فى سموحة بعد تأجيل مباراة ريكرياتيفو

ارتياح فى سموحة بعد تأجيل مباراة ريكرياتيفو
ارتياح فى سموحة بعد تأجيل مباراة ريكرياتيفو




كتب - خالد فاروق


أعرب مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة عن ارتياحه لتأجيل لقاء فريقه مع ريكرياتيفو فى إطار لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدورى المجموعة الثالثة لدور المجموعات الخاص بالكونفيدرالية الإفريقية.
وقال سليمان لروزاليوسف: هذا التأجيل يجعلنا نلتقط الأنفاس من ضغط المباريات سواء الإفريقية أو المحلية، مضيفًا: أمرت اللاعبين بنسيان مباراة الجيش وشرحت لهم أخطاءهم فى المباراة.
وختم: بدأنا استعداداتنا للمواجهة الإفريقية أمس بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أول من أمس عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بالدورى الممتاز.
وهذا كله يأتى بعد قرار الاتحاد الإفريقى «كاف» تأجيل مواجهة ريكرياتيفو الأنجولى فى إطار لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعة الثالثة لدور المجموعات الخاص بالكونفدرالية الإفريقية لمدة 24ساعة لتقام الأحد بدلًا من السبت المقبل. وكان سليمان قد اشتكى كثيرًا من الضغط المتواصل لمباريات فريقه خلال الفترة الأخيرة، ومن ناحية أخرى اقترب إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق الأول للزمالك من العودة مجددًا إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما شهدت الأيام الماضية اتفاقًا شبه نهائى بين اللاعب مع مسئولى سموحة للعودة إليه مجددًا خاصة فى ظل الأزمة التى يعانيها صلاح الآن مع الفريق الأبيض وابتعاده بشكل دائم عن تشكيلة الفريق الذى يخوض بها المباريات.
وطالب اللاعب بمهلة تمتد لعدة أيام من أجل حسم موقفه مع ناديه الحالى، وكان صلاح لاعبًا بصفوف سموحة قبل عودته مجددًا إلى الزمالك ونجح حينها فى كتابة الفارق مع الفريق السكندرى نتيجة ظهوره بمستوى جيد للغاية، وفى هذا السياق ايضا نجح مسئولو سموحة فى الحصول على توقيع محمد رزق لاعب وسط طلائع الجيش وضمه بداية من الموسم المقبل بعد مفاوضات لم تستغرق وقتًا كثيرًا بين الطرفين.