الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤلف «مسرح مصر»: عروضنا بلا سياسة

مؤلف «مسرح مصر»: عروضنا بلا سياسة
مؤلف «مسرح مصر»: عروضنا بلا سياسة




كتب - محمد عباس

حالة من النشاط الفنى يعيشها الكاتب نادر صلاح الدين مؤلف مسرح مصر الذى يقوم بكتابة عدد من الأعمال المسرحية لهم تمهيدًا لتقديمها خلال الموسم الخامس الذى يعرض حاليًا على خشبة  المسرح وحقق نجاحا كبيرا.
وعما تردد حول افكار الموسم الجديد قال نادر صلاح الدين: إننا نسعى دائما للوصول للاسرة المصرية باحترام شديد بشكل كوميدى يليق بالمجتمع المصرى وليس لنا أى خطوط حمراء، وهذا قد ظهر بشكل كبير طوال المواسم الماضية التى حققت نجاحات كبيرة،
 وأضاف اننا نناقش جميع الموضوعات التى تطرأ على حياتنا اليومية بشكل بسيط ونستطيع ان نوصل رسالتنا بطريقة كوميدية جيدة بعيدا على الاستظراف أو الكوميديا المصطنعة.
وعلى جانب آخر أكد مؤلف مسرح مصر انه يقوم حاليا بالإعدد لعدد من المسرحيات لتقديمها خلال الموسم الخامس الذى لا يعرف موعد بدء عرضه على الشاشات أو موعد انتهاء الموسم.
يذكر أن الفنان أشرف عبدالباقى قد نشر عبر حسابه الرسمى بموقع تبادل الصور «إنستجرام»، مجموعة من الصور لانطلاق الموسم الجديد للعرض المسرحى «مسرح مصر».
وعلق عبد الباقى على الصور: «صباح الخير من الموسم الجديد، الحمدلله المسرح كومبليت من أول يوم عيد، شكرا لثقتكم ويارب نكون قدها».
«مسرح مصر» تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد، مهندس ديكور محمود سامى، أزياء هالة الزهوى، مدير الفرقة حسن نجيب، مساعدى إخراج سامح عبدالسلام ومصطفى حسن،  وبطولة على ربيع ومحمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر وحمدى الميرغنى.